شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الموافقة على طلب زيادة رأسمال اتحاد الخليج للتأمين لغرض الدمج مع الصقر للتأمين، اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني زيادة رأسمالها من 458.94 .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموافقة على طلب زيادة رأسمال اتحاد الخليج للتأمين لغرض الدمج مع الصقر للتأمين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموافقة على طلب زيادة رأسمال اتحاد الخليج للتأمين...

اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني زيادة رأسمالها من 458.94 مليون ريال إلى620.19 مليون ريال تقريبا عن طريق إصدار 16.124 مليون سهم عادي، ‏لغرض دمج شركة الصقر للتأمين التعاوني في شركة اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني ونقل جميع أصول شركة الصقر للتأمين التعاوني والتزاماتها إلى شركة اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني من خلال عرض مبادلة أوراق مالية.

وتضمَّن قرار الهيئة الموافقة على نشر الجدول الزمني للعرض بالإضافة إلى الموافقة على نشر مستند العرض المقدم من شركة اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني إلى مساهمي شركة الصقر للتأمين التعاوني بشأن عملية الدمج ونقل جميع أصول شركة الصقر للتأمين التعاوني والتزاماتها إلى شركة اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني من خلال عرض مبادلة أوراق مالية.

وفي حال موافقة مساهمي شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني على قرار زيادة رأس المال، وموافقة مساهمي شركة الصقر للتأمين التعاوني على العرض المقدم في الجمعية العامة غير العادية لكل منهما، سيتم إصدار أسهم العوض لصالح مساهمي شركة الصقر للتأمين التعاوني المستحقين وفقاً لسجل المساهمين لشركة الصقر للتأمين التعاوني لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية، وإلغاء إدراج أسهم شركة الصقر للتأمين التعاوني في السوق المالية السعودية بعد موافقة كل من مساهمي شركة إتحاد الخليج الأهلية على زيادة رأس المال لغرض الاندماج وموافقة مساهمي شركة الصقر للتأمين التعاوني على العرض المقدم لهم من شركة إتحاد الخليج الأهلية بشأن الاندماج.

وأشارت إلى أنه يجب ألا ينظر إلى موافقة مجلس الهيئة على أنها مصادقة على جدوى عملية الاندماج، حيث أن قرار مجلس الهيئة بالموافقة يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ونظام الشركات ولوائحهما التنفيذية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموافقة على طلب زيادة رأسمال اتحاد الخليج للتأمين لغرض الدمج مع الصقر للتأمين وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدغاري: استئناف إنتاج النفط بعد الموافقة على اتفاق المصرف المركزي

الوطن|متابعات

قال عضو مجلس النواب، خليفة الدغاري إن “الزج بمورد النفط أمر خاطئ لست معه، فهو مورد الليبيين، وكان يفترض أن يستأنف الإنتاج وتحويل العوائد إلى المصرف الخارجي.”

وأضاف الدغاري  في تصريحات صحفية أنه سيتم استئناف إنتاج النفط مباشرة بعد الموافقة على اتفاق المصرف المركزي، وسيعود كل شيء لوضعه الطبيعي.

وتابع ” أغلب أعضاء المجلس متواجدون اليوم في #بنغازي لحضور جلسة التصويت على اعتماد الاتفاق مع مجلس الدولة، بشأن حل أزمة المصرف المركزي.”

وأكد أن هناك اجماع من أعضاء مجلس النواب الحاضرين في بنغازي على إقرار اتفاق حل أزمة المصرف المركزي.

ونوه أنهم يطلعوا إلى تمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة، خاصة بعد حدوث التوافق المهم الذي شهدته البلاد اليومين الماضيين.

الوسوم#خليفة الدغاري إنتاج النفط عضو مجلس النواب ليبيا

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل لـ «المصري للتأمين» حول تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الأعمال
  • الدغاري: استئناف إنتاج النفط بعد الموافقة على اتفاق المصرف المركزي
  • تتويج "ليڤا للتأمين" بجائزتين في مجالي التسويق والموارد البشرية
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام للتأمين الصحي ببني سويف
  • الموافقة على إفصاح المجموعة المتكاملة "المعدّل" بشأن زيادة رأس المال بـ 21 مليون جنيه
  • بنك الرياض ينهي طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار
  • السفير الصقر يزور وفد منتخب المملكة المشارك في البطولة العربية للجولف للسيدات والناشئين في العاصمة تونس
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • شركة كهرباء جنوب أفريقيا تطلب زيادة أسعار الكهرباء بنسبة 36٪