شهدت محكمة الجنايات المنعقدة بالدقهلية، اليوم الأربعاء، تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء النظر في أولى جلسات محاكمة المتهم بـ قتل طالب الدقهلية وتقطيع جثته، طمعًا في سلب فدية من أسرته.

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة المتهم بـ قتل طالب الدقهلية وتقطيع جثته في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنح الستاموني، للمحاكمة الجنائية.

قتل طالب الدقهلية

كانت النيابة العامة تلقت إخطارًا من مركز شرطة الستاموني بتاريخ 14/2/2024 الساعة السادسة مساءً بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي غير معلوم، وتم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى بلقاس العام، فانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الواقعة والذي تبين أنه أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليه والذي قرر بأن الجثمان لنجله، وأضاف بأن نجله كان قد توجه لتلقي درس في مادة علمية وبالاتصال على هاتفه المحمول أكثر من مرة لم يتجاوب، وفي المرة الأخيرة جاوبه مجهول وأخبره بقيامه بخطف نجله وطلب مبلغ فدية 100 ألف جنيه.

وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة والذي تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسًا خاصًا، فتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة وباستجوابه أقر تفصيلًا بارتكاب الواقعة بغية طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقه مالية.

اقرأ أيضاًاليوم.. أولى جلسات المتهم بـ قتل طالب الدقهلية وتقطيع جثته

اليوم.. أولى جلسات استئناف أحمد عز على قرار إلزامه بدفع مصروفات توأم زينة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث اخبار الدقهلية الأسبوع الدقهلية ايهاب اشرف الدقهلية حادث الدقهلية حوادث حوادث الأسبوع طالب طالب الدقهلية طالب الدقهلية اليوم قاتل طالب الدقهلية محافظة الدقهلية محاكمة محكمة مقتل طالب الدقهلية بـ قتل طالب الدقهلیة النیابة العامة أولى جلسات

إقرأ أيضاً:

طالبة بشعبة علمي: امتحان الكيمياء عوض صعوبة امتحان الفيزياء

خرجت طلاب الثانوية العامة بشعبة علمي اليوم من أحد اللجان،  معبرين عن سعادتهم من سهولة امتحان الكيمياء، منتشرة مشاعر الفرحة بين الطالبات وأولياء الأمور وجاء ذلك اليوم السبت باحدى مدارس إدارة المنتزة التعليمية في الإسكندرية.

وقالت أحدى الطالبات " أن امتحان الكيمياء جاء سهلًا مقارنة بامتحان الفيزياء ولكنه ايضًا به أفكار عديدة تحتاج للتفكير بالرغم من سهولته، وتحدثت إحدى الأمهات الموجودة باللجنة فور خروج أبنتها عن استجابة الله لدعائها قائلة" الحمدلله استجاب لدعائي كنت بدعيلها طول فترة اللجنة".

ويشارك هذا العام في ماراثون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندرية، 54 ألفا و300 طالب وطالبة، منهم 17455 طالبا للشعبة الأدبية، و24280 طالبا لشعبة العلوم، و10565 طالبا لشعبة الرياضيات و2202 طالب للدولي يؤدون الامتحانات أمام 138 لجنة في الإسكندرية ولجنتين في الحمام.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر .. غدا
  • سفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة ارهابية ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • طالبة بشعبة علمي: امتحان الكيمياء عوض صعوبة امتحان الفيزياء
  • وسط تشديدات أمنية.. توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق الدكرور
  • الأحد.. أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر