زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن قواته قواته قتلت نحو 90 مقاتلا من حماس خلال غاراته على  مستشفى الشفاء بقطاع غزة واعتقلت 160.

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل، يتم تنفيذ العملية، التي بدأت في وقت مبكر من صباح الاثنين، من قبل وحدة الكوماندوز "Shayetet 13" التابعة للبحرية، واللواء المدرع 401، وقوات أخرى.

وادعى جيش الاحتلال في بيان له أنه: "خلال اليوم الماضي، قضت القوات على مسلحين وعثرت على أسلحة في منطقة المستشفى"؛ مشيرا إلى أنه تم استجواب أكثر من 300 مشتبه بهم بأنهم ينتمون لحماس في مجمع المستشفيات من قبل المحققين الميدانيين للوحدة 504 التابعة لمديرية الاستخبارات العسكرية ووكالة أمن الشاباك".

وأضاف أنه تم نقل أكثر من 160 منهم إلى إسرائيل لمزيد من الاستجواب.

وزعم جيش الاحتلال أن القوات داهمت المستشفى بعد أن أشارت المخابرات إلى أن نشطاء حماس، بما في ذلك القادة، قد عادوا إلى المجمع لاستخدامه كمركز قيادة للتخطيط للهجمات ضد إسرائيل والقوات في غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الاستخبارات العسكرية إسرائيل جيش الاحتلال الإسرائيلي جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي حماس قطاع غزة مديرية الاستخبارات العسكرية مستشفى الشفاء بقطاع غزة مستشفى الشفاء في غزة مستشفى الشفاء جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م

المناطق_واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بجهود شركة القصيم للخدمات الطبية ” مستشفى القصيم الوطني ” ، وحصول المستشفى على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م ، وذلك بعد اطلاعه على التقرير السنوي للشركة وما تضمنه من خدمات طبية ومبادرات اجتماعية.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي 27 يونيو 2024 - 12:58 مساءً أمير القصيم يكرّم البشري لحصوله على الميدالية الذهبية في معرض موسكو الدولي للاختراعات والتقنيات 2024م 6 يونيو 2024 - 4:04 مساءً

 

وهنأ سموه منسوبي شركة القصيم للخدمات الطبية والكادر الطبي والفني والإداري من منسوبي المستشفى ، لحصول المستشفى على هذه الجائزة ، مثمناً ما يقومون به من أعمال ، متطلعاً إلى مواصلة تقديم المزيد من الإنجازات المهنية والتطويرية.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • انقطاع الكهرباء في مستشفى جديد بغزة والصحة العالمية تحذر من كارثة
  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي (صور)
  • تبديل الجثث.. حوادث تكررت في المملكة
  • وزير الإنتاج الحربي: مطالب القوات المسلحة ومصلحة المواطن أولوياتنا
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م