شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل رضا سليم في القاهرة خلال 48 ساعة للتوقيع مع الأهلي، 05 25 م الأربعاء 26 يوليو 2023 رضا سليم لاعب الجيش الملكي اقترب رضا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - رضا سليم في القاهرة خلال 48 ساعة للتوقيع مع الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- رضا سليم في القاهرة خلال 48 ساعة للتوقيع مع...

05:25 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

رضا سليم لاعب الجيش الملكي

اقترب رضا سليم لاعب الجيش الملكي، من الوصول إلى المحطة الأخيرة في المحادثات مع الأهلي، من أجل الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، الذي تمسك بالحصول على خدمات اللاعب بعد موسم استثنائي قدمه رفقة فريقه.

تفاصيل وصول رضا سليم للتوقيع مع الأهلي

بحسب صحيفة البطولة المغربية، رضا سليم صاحب الـ23 عامًا، سيكون في القاهرة يوم الجمعة المقبل، من أجل التوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق، على أن يخضع للفحص الطبي قبل إعلان انضمام الصفقة الجديدة للمارد الأحمر رسميا.

ووفقًا للصحيفة اشترطت إدارة الأهلي اجتياز رضا سليم الكشف الطبي، الذي سيخضع له بعد الوصول إلى القاهرة، من أجل توقيع عقود انضمامه والإعلان عن وجوده لاعبًا مع الفريق بشكل رسمي، إذ يرغب مارسيل كولر في الاعتماد على الصفقات الجديدة في الفترة المقبلة، باعتباره يعتمد عملية المداورة بين اللاعبين.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن صفقة انتقال رضا سليم إلى الأهلي تعطلت بسبب عدم الوصول إلى اتفاق نهائي على بعض البنود في عقد اللاعب، تتمثل في نسبة إعادة البيع وبعض الامتيازات الأخرى.

 ويتمسك السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع رضا سليم، قبل بداية الموسم الجديد، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه مع فريقه مؤخرًا، إلى جانب أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز ويؤدي بشكل جيد كجناح أيمن وأيسر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- رضا سليم في القاهرة خلال 48 ساعة للتوقيع مع الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاعب ا

إقرأ أيضاً:

مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

كشفت الفنانة مي سليم ، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وحقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي وكواليس مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك.

 

وتحدثت مي سليم خلال الحلقة عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلم يحمل اسم "بنقدر ظروفك"، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت مي: " مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس أنها هتضفلى وهضفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور".
 

وتابعت: "لما جالى فيلم بنقدر ظروفك حسيت ان الحكاية نفسها مختلفة ومطرحتش قبل كدة، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل".
 

وأضافت: "الشغل مع الفيشاوي جميل وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة".
 

وردت مي على شائعة جوازها من الفيشاوي، وقالت: "احنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالى اية رائيك ننزل صورة من الكواليس فاختارنا صورة الفرح على اساس ان طول الفيلم احنا متبهدلين ودي اكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا".
 

اما عن موقفها من الجواز، فأكدت مي أن عند ظهور شخص مناسب من المحتمل ان تززوج مرة أخرى.
 

وانضمت خبيرة علم الطاقات وعلم الفلك وفاء حامد للفقرة وفجرت مفاجأت كثيرة تخص الفنانة مي سليم خلال الفترة القادمة.
 

وقالت وفاء حامد أن مي سليم ترتبط طاقتها بالأرقام الفردية أكثر من الزوجية، كما أنها عانت كثيرًا خلال الـ3 سنوات الماضية.
 

وبشرت مي بأنها ستحقق نجاح كبير خلال شهر 7 8 9 ، ومن المحتمل أن تقابل شريك حياتها خلال هذة الفترة، ولكن حذرتها بأن تختار هذة المرة بعقلها وليس بمشاعرها، كما أنه سيكون شاب غير مصري لترد مي سليم وقالت: "يمكن علشان أنا مش مصرية".
 

كما كشفت وفاء أن الفترة القادمة سيكون في تغيير في حياة مي من حيثُ سيارة أو منزل، وأكدت مي على حديثها وقالت: "بالفعل أنا لسه عاملة حادثة من كام يوم".
 

وفاجأت خبيرة الأبراج وفاء حامد مي سليم بأنها تتأثر بطاقات من حولها مثل شقيقتها ووالدتها، ويُمكن أن تصيبها العين بسبب أحدهن.
 

وحذرت مي سليم بأن تتخذ اجراءات طبية لطفلتها "لي لي" لأنها من المحتمل أن تخوض بعض المشاكل الصحية خلال الفترة قادمة.
 

وقالت لمي بأنها ستعاني من مشاكل صحية في ظهرها بسبب كثرة العمل في الفترة القادمة، لترد قائلة: "فعلا عملت عملية في ضهري من فترة".
 

وأكدت مي سليم خلال حوارها أنها لا تفكر في الأطفال مرة ثانية، وبأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن من الممكن الأنجاب مرة أخرى مع ظهور شخص تحبه

مقالات مشابهة

  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 24 جنديا إسرائيليا في معارك بقطاع غزة خلال 24 ساعة
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 44 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 48 ساعة
  • عاجل| الصحة الفلسطينية: 23 شهيدا ضحايا مجزرتين للاحتلال بقطاع غزة خلال يوم