أعلن النائبان فادي كرم وغياث يزبك في بيان، أنه "بعد اتصالات حثيثة أجرياها ولقيت تجاوبا من وزير الاشغال علي حمية، اتخذ القرار بصيانة طرق الكورة والبترون وسد الحفر التي تعوق حركة السير وتتسبب بحوادث مميتة يدفع ثمنها الأهالي والعابرون، خصوصا على الأوتوستراد الساحلي بين البترون وشكا على مستوى النفق".    واعتبر أن "التدبير الأهم الذي توصلنا اليه على هذا المستوى يتمثل في المباشرة قريبا بتدعيم الجدار المنهار قرب نفق شكا بما يسمح بإعادة فتح مسلكه الغربي أمام السير بعد توقف دام سنوات وتسبب ويتسبب بحوادث ذهب ضحيتها العشرات، بالاضافة الى زحمات السير الخانقة التي صارت جلجلة يومية لآلاف السيارات التي تعبر هذا الشريان الدولي الحيوي".

  وشكر النائبان كرم ويزبك "تجاوب الوزير حمية والمدراء الإقليميين في وزارة الاشغال لتعاونهم"، وتمنيا أن "يتم تنفيذ هذه الورش في أسرع المهل وأسلم الطرق التقنية بما يحمي اهلنا وجميع اللبنانيين الذين يسلكون هذه الطرق في المنطقتين".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 30-09-2024 في السطور التالية:

تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها منذ ساعات قليلة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10": "محمود كهربا شعر باضطراب شديد في ضربات القلب منذ ساعات قليلة، وتواصل مع أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي".

وأضاف:" الطبيب أحمد جاب الله، نصح محمود كهربا بالانتقال سريعا إلى أقرب مستشفى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واللاعب غادر المستشفى"..

موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي

حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفها النهائي من تجديد عقد المدرب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ونجح فريق الزمالك في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك يرغب في تجديد عقد جوزيه جوميز في الفترة المقبلة".

وتابع:" جوميز تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، وعروض من إيران، للرحيل عن نادي الزمالك".

وأشار:" نادي الزمالك كان ينتظر حتى مباراة السوبر الإفريقي، للحديث عن ملف تجديد عقد جوميز، والرغبة داخل النادي زادت عقب التتويج باللقب على حساب الأهلي ".

وأوضح رمزي:" جوزيه جوميز سعيد للغاية في نادي الزمالك، ولا يرغب في الرحيل عن صفوفه، ولكن هناك أمر وحيد أزعج المدرب قبل مباراة السوبر الإفريقي، وهو تسريب أحد أعضاء الزمالك، أجزاء من مران الفريق إلى وسائل الإعلام".

واختتم:" لذلك جوميز كان "يتوه" وسائل الإعلام في المران الأخير قبل مباراة السوبر الإفريقي "
 

مقالات مشابهة

  • “الكوني” و”اللافي” يبحثان مع المبعوث الفرنسي المستجدات السياسية والملفات المشتركة
  • بعد التوجيه بمساعدات بـ100 مليون دولار.. سفير لبنان: شكراً محمد بن زايد وشكراً للإمارات
  • الجميّل التقى وفداً من اللقاء الديمقراطي
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • شكراً محمد بن زايد.. مواطنون يحتفون بإنجاز "برنامج الدخول العالمي"
  • اجتماع بين حمية والمعنيين في المطار غدا
  • حمية ناعياً نصرالله: هنيئاً لنا أننا عشنا في زمنك
  • ترامواي العاصمة يعلن عن توقف حركة السير
  • إسرائيل اخترقت موجة برج مراقبة مطار بيروت وحذرت طائرة إيرانية.. هذا ما كشفة حمية