ظهرت أميرة ويلز المحبوبة، كيت ميدلتون، برفقة زوجها، ولي العهد البريطاني الأمير وليام، في سوق للمزارعين بوندسور غربي العاصمة لندن، مما أنهى الشائعات المتواترة التي طالتها بشأن اختفائها الغامض. وتزايدت الاستفهامات حول غيابها المستمر منذ شهور، حيث تصدر وسم “أين كيت؟” على منصات التواصل الاجتماعي في بريطانيا، مصحوبًا بتكهنات حول تدهور وضعها الصحي وحتى نظريات المؤامرة.

نشرت صحيفة “الصَن” البريطانية صوراً وفيديو للأميرة الساحرة، وهي تبتسم إلى جانب زوجها، مما نفت ما ترددته وسائل الإعلام عن تدهور صحتها، وأكدت أن الصور التقطت السبت في سوق للمزارعين المحليين في وندسور، بالقرب من مقر إقامتهما الريفي. وأشارت الصحافة إلى أن هذه الصورة ستهدئ محبي الأميرة وتطمئنهم بعد جراحة كبيرة خضعت لها مؤخرًا، حيث أعلن القصر الملكي أنها لن تستأنف مهامها العامة قبل عيد الفصح.

تداولت الشائعات حول حالة الأميرة في الأيام الأخيرة، حيث زعم البعض أن هناك إخطارًا وصل إلى هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بضرورة التحضير لإعلان هام من العائلة المالكة، لكن لم تصدر الهيئة تأكيدًا بهذا الشأن، ولم تصدر العائلة الملكية أي بيان رسمي. في مثل هذه الحالات، يعتاد قصر باكنغهام تحذير وسائل الإعلام قبل إصدار بيانات مهمة، كما حدث في إعلان إصابة الملك تشارلز بالسرطان في فبراير الماضي.

وما زاد من انتشار نظرية المؤامرة بشان تلك القضية، نشر الحسابات الرسمية لأميرة ويلز في 10 مارس/ آذار الجاري، صورة وهي محاطة بأطفالها بمناسبة عيد الأم، لكن اكتشف لاحقاً أن الصورة خضعت لتعديل فحذفت سريعاً من وكالات الأنباء، قبل أن تخرج حسابات رسمية ناطقة بإسم الأميرة، معتذرة عن الأمر.

#فيديو | #أميرة_ويلز كيت ميدلتون تبدد شائعات الاختفاء بظهورها تتسوق مع #الأمير_ويليام في #لندنhttps://t.co/pdww1KVQhS#صحيفة_الخليج pic.twitter.com/WZlKD3aADj

— صحيفة الخليج (@alkhaleej) March 19, 2024

صحيفة الخليج

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الصحة الإسرائيلية: إصابة 153 شخصًا بفيروس غرب النيل

كشفت وزارة الصحة الإسرائيلية تشخيص عن إصابة 153 شخصًا بفيروس غرب النيل، ووفاة 11 بسبب المرض، بحسب موقع «جيروزاليم بوست» الإسرائيلي.

80% لا تظهر عليهم أعراض حمة غرب النيل

وتابع: «معظم المرضى هم من المنطقة الوسطى من البلاد، بشكل عام، حوالي 80% من المصابين لا تظهر عليهم أعراض حمى غرب النيل، وحوالي 20% من المصابين سيعانون من درجات متفاوتة من الأعراض، بما في ذلك الحمى أو الشعور بالضيق العام أو الصداع أو آلام الجسم».

وتحدث المضاعفات العصبية لدى أقل من 1% من المصابين، ومن المهم ملاحظة أن الفيروس لا ينتقل من شخص لآخر، ولا ينتقل المرض من الإنسان إلى البعوض.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 270 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • الصحة الإسرائيلية: إصابة 153 شخصًا بفيروس غرب النيل
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية
  • وزارة الصناعة تصدر أكثر من 31 ألف «شهادة منشأ» خلال يونيو الماضي
  • أستراليا.. مكافحة الإرهاب تُحقق بحادثة طعن في جامعة سيدني نفذها مراهق
  • في ذكرى ميلاد الليدي ديانا.. اشتهرت بأعمال الخير ولُقبت بعدة ألقاب
  • وزارة القصور: الصور المنسوبة لوالدة الملك محمد السادس غير حقيقية وكاذبة
  • نتانياهو يعزّي الملك محمد السادس في وفاة للا لطيفة