شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محافظ العاصمة يشيد بالتعاون والتنسيق الذي يبديه رؤساء المآتم خلال موسم عاشوراء، تنفيذا لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمتابعة احتياجات المآتم وتقديم الخدمات المطلوبة خلال موسم عاشوراء .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ العاصمة يشيد بالتعاون والتنسيق الذي يبديه رؤساء المآتم خلال موسم عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ العاصمة يشيد بالتعاون والتنسيق الذي يبديه...

تنفيذا لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمتابعة احتياجات المآتم وتقديم الخدمات المطلوبة خلال موسم عاشوراء وتيسير الأمور المتصلة بهذه المناسبة ، قام معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بزيارة إلى عدد من المآتم في منطقة سترة.

وأكد أن المحافظة تعمل على التنسيق مع الجهات الأمنية والخدمية لضمان تنفيذ المرئيات المتفق عليها خلال الاجتماعات المسبقة على أرض الواقع، وفق عملية تشاركية تقوم على توحيد الجهود من أجل إنجاح هذا الموسم وتلبية احتياجات المآتم والمواكب في العاصمة ، وسط أجواء يسودها الأمن والسلامة، مشيداً بمستوى التنسيق والتعاون الذي يبديه رؤساء المآتم في المحافظة مع الجهات المعنية .

من جهتهم ، أعرب رؤساء المآتم عن بالغ تقديرهم وشكرهم على الرعاية الملكية السامية لموسم عاشوراء، من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، حفظه الله ورعاه، مشيدين بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بما يعكس حرص القيادة الرشيدة على ممارسة الحريات الدينية.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ العاصمة يشيد بالتعاون والتنسيق الذي يبديه رؤساء المآتم خلال موسم عاشوراء وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إننا نسعى إلى تهيئة المناخ المناسب لتطوير واستقرار المنظومة الرياضية بصفة عامة والهيئات والأندية المصرية ذات الطابع الجماهيري بصفة خاصة، والتي تتمتع بتاريخ كبير وذات شعبية جماهيرية كبيرة.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الرياضة اليوم مع رؤساء أندية الإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن، ورئيس نادي المنصورة محمد بسيوني ورئيس نادي منتخب السويس أسامة الموشي، لبحث سبل زيادة الموارد المالية بتلك الأندية، والبحث عن حلول غير تقليدية لزيادة الموارد المالية لها.

وأكد صبحي ضرورة إيجاد آليات وخطط نحو تطوير الموارد المالية داخل تلك الأندية خلال الفترات المقبلة والتي تسهم في تقدم واستمرارية تلك الأندية سواء على مستوى المنافسات الرياضية بمختلف الألعاب أو ما تقدمة تلك الأندية من الدور الاجتماعي الكبير للأسرة من خلال مشاركة تلك الأسر في الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية داخل تلك الأندية.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون بين «المتحدة» و«التعليم العالي».. رؤساء الجامعات يشيدون بإطلاق برنامج Gen z لدعم المبتكرين
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية
  • أبو عبيدة يشيد بالعملية ونتنياهو يحذر من ” الثمن الباهظ ” … أبرز ردود الأفعال على الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على تل أبيب 
  • محافظ صنعاء يتفقد لجان استقبال المشاركين في ذكرى المولد بمداخل العاصمة
  • "سفراء التكنولوجيا للشباب" ندوة بمكتبة مصر العامة بدمنهور
  • الهادي يتفقد لجان استقبال ضيوف رسول الله في مداخل أمانة العاصمة
  • الأربعاء.. نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين
  • بالتعاون مع اليونسيف.. ورشة تدريبية للتعليم المدني بقنا