يستعد منتخب الأردن الأول لمواجهة هامة ومرتقبة أمام نظيره منتخب باكستان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأوقعت قرعة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم منتخب الأردن بالمجموعة السابعة، التي تضم منتخب السعودية، ومنتخب باكستان ومنتخب طاجيكستان.

- موعد مباراة الأردن ضد باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

ويحل منتخب النشامى ضيفًا على نظيره باكستان، غدا الخميس الموافق 21 مارس، على ملعب استاد جيناه سبورت بالعاصمة إسلام أباد.

وتنطلق المباراة في تمام الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والواحدة ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

كهربا في "رامز جاب من الآخر": "مكنتش أعرف إني رايح الأهلي لما سبت الزمالك" الزمالك يجهز نجم الفريق لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

تُذاع مباراة منتخب الأردن ضد باكستان، عبر قنوات الكاس القطرية، ويسبقها ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الإعلام والتحليل الرياضي، حيث تمتلك حقوق البث لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

ترتيب مجموعة الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

وحقق منتخب الأردن نتائج مخيبة للآمال في مستهل منافساته بتصفيات آسيا، حيث تعادل أمام طاجيكستان إيجابيا بهدف، فيما تلقى هزيمة أمام منتخب السعودية بهدفين دون رد.

ويحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة السابعة، في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برصيد 6 نقاط.

فيما يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ومنتخب الأردن في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل منتخب باكستان جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاردن باكستان السعودية كأس العالم منتخب الأردن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

البرازيل.. يبحث عشاق الكرة اللاتينية والسيليساو، عن موعد مباراة البرازيل وباراجواي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

منتخب البرازيل

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق السيليساو.

البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

البرازيل

وسقط منتخب البرازيل في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي

1- منتخب كولومبيا 3 نقاط.

2- منتخب البرازيل نقطة.

3- منتخب كوستاريكا نقطة.

4- منتخب باراجواي 0 نقاط.

إندريك نجم منتخب البرازيلموعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وحدد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، فجر غد السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة البرازيل وباراجواي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

البرازيل وإنجلترا

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وتُنقل مباراة البرازيل ضد باراجواي خارج الشرق الأوسط، عن طريق شبكة fox sports والتي حصلت على حقوق البطولة، ولم تحصل أي شبكة على حقوق البطولة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • فيفا: تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال..منافسات قوية بين منتخبات في رصيدها الكثير من الخبرات
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كأس العالم 2026.. الفيفا يتوقع حظوظ المنتخبات العربية في تصفيات آسيا
  • مواجهات مثير للمنتخبات العربية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026