قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ، إخلاء سبيل صاحب المقهى الليلى المحترق فى منطقة التجمع الخامس بكفالة 50 الف جنيه بعد أن وجهت له تهمة إدارة منشأة بدون ترخيص.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن تفاصيل جديدة في الحريق الذي اشتعل بمول تجاري يضم عددا من النبوك بالتجمع الخامس، حيث تبين أن النيران اندلعت داخل مطعم بالطابق الرابع بعد الأرضي، مما أسفر عن تفحم المطعم بالكامل، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان و تمت السيطرة عليه.

وانتقل فريق من خبراء المعمل الجنائى لموقع اندلاع الحريق، تمهيدا لإجراء معاينة، وبيان سبب اندلاع الحريق، عقب الانتهاء من أعمال التبريد، وتحديد حجم الخسائر والتلفيات، في الوقت الذي يستمع فيه رجال المباحث لأقوال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مول يضم عددا من البنوك بالتجمع الخامس وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتبين أن النيران اشتعلت فى الطابق الأخير ما تسبب في تصاعد الأدخنة والنيران،وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث حريق التجمع الخامس حريق البنوك حريق مول تجاري في التجمع

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»

تنظر محكمة استئناف القاهرة، اليوم الخميس، في أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع» على الحكم الصادر ضده.

وفي وقت سابق، كانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بدهس تسنيم عزت الطبيبة البيطرية بمنطقة التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميًا بـ «طبيبة التجمع»، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، بالحبس سنة.

دهس طبيبة التجمع

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة التجمع الخامس من إدارة شرطة النجدة، بوجود حادث تصادم ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

بإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي «ماركة بي إم دبليو» كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة طالب بالجامعة الألمانية يدعي «عبد الله.أ » 18 سنة، اصطدم بالضحية، واطاح بها ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الحوامدية.. دون إصابات
  • «دون إصابات».. إخماد حريق اشتعل بسطح عقار فى العمرانية
  • السيطرة على حريق اشتعل أعلى سطح عقار فى العمرانية دون إصابات
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • تفاصيل إشعال شخص النيران داخل شقته بالمنيرة الغربية
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء استئناف المتهم بدهس «طبيبة التجمع»
  • اليوم.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الشيخ زايد
  • دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة