شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام الدوائر الانتخابية، عمون وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، على الأسباب الموجبة لمشروع نظام الدَّوائر .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام الدوائر الانتخابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام...
عمون - وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، على الأسباب الموجبة لمشروع نظام الدَّوائر الانتخابيَّة لسنة 2023م، تمهيداً لإرساله إلى ديوان التَّشريع والرَّأي لاستكمال إجراءات إصداره حسب الأصول. ويأتي مشروع النِّظام نظراً لصدور قانون الانتخاب لمجلس النوَّاب رقم (4) لسنة 2022م، ووجوب إصدار نظام يحدِّد الدَّوائر الانتخابيَّة وفق أحكام هذا القانون من النَّاحية الجغرافيَّة، وتحديد عدد المقاعد لكلٍّ منها، خصوصاً الدَّوائر الانتخابيَّة في محافظتيّ العاصمة وإربد، بالإضافة إلى تحديد المقاعد المخصَّصة للمسيحيين والشَّركس والشِّيشان ضمن الدَّوائر الانتخابيَّة في محافظتيّ العاصمة وإربد، ووجوب تحديد هذه المقاعد ضمن الدَّوائر الانتخابيَّة في هاتين المحافظتين.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام الدوائر الانتخابية وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المترشح الحر تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية

قال المترشح الحر للرئاسيات عبد المجيد تبون، إنّ الحملة الانتخابية كانت نظيفة جدا. والفرسان الثلاثة كانوا في المستوى.

وأضاف المترشح الحر عبد المجيد تبون عقب الإدلاء بصوته الإنتخابي اليوم السبت، بابتدائية أحمد عروة باسطاوالي في العاصمة، أن الجزائر جزء لا يتجزأ من العالم العربي والافريقي والمتوسطي. كما أن الجزائر في مرحلة مفصلية لأنه من سيفوز سيواصل المشوار. وهو مشوار مصيري بالنسبة للدولة والشعب حتى نصل لنقطة لا رجوع.

كما أشار المترشح الحر عبد المجيد تبون، إلى أن الجزائري يوم بعد يوم يكتسب حقوق جديدة وسنعمل على تلبية الرغبات.

مقالات مشابهة

  •  موعد الصمت الانتخابي
  • “اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع “لا للعنف ضد الأطفال “
  • يوسف بلمهدي يؤدي واجبه الانتخابي ببوسعادة
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • العاصمة..الفريق أول السعيد شنقريحة يدلي بصوته الانتخابي “كلشي مبروك”
  • المترشح الحر تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • الوزير حماد يؤدي واجبه الانتخابي
  • رسالة قوية من الوزير الأول عقب الإدلاء بصوته الانتخابي
  • باحث سياسي: بعض الدوائر الغربية والأفريقية تدبر المؤامرات ضد مصر (فيديو)
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر