البوابة:
2024-07-03@13:54:58 GMT

وفاة طالبة كويتية غرقًا في حمام السباحة

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

وفاة طالبة كويتية غرقًا في حمام السباحة

تعاملت فرق الإنقاذ في دولة الكويت أمس الثلاثاء، 19 مارس 2024، مع حادث غرق طالبة في مسبح كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في منطقة العارضية. 

ونقلت وسائل إعلام كويتية عن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام العميد محمد الغريب تفاصيل الحادثة المؤلمة بعد تلقي بلاغ من مسؤولي كلية التربية الأساسية التابعة لـ التطبيقي عن وجود حالة غرق لفتاة في المسبح.

 

ووفقًا لـ الغريب، فقد تم الاستجابة فورًا مع البلاغ بإرسال فرقة من رجال الإطفاء إلى المكان، ووجدوا جثة الفتاة تطوف على الماء وجرى انتشالها ونقلها إلى إدارة الطب الشرعي وسلّموا الموقع إلى الجهات المختصة بوزارة الداخلية. 

وخلال التحقيقات الأولية، كشفت عاملات النظافة الموجودات في المسبح أن الفتاة حضرت إلى المسبح عند السابعة والنصف صباحًا، ومارست هواية السباحة بعد أن استبدلت ملابسها وارتدت الملابس الخاصة بالسباحة، ومن ثم اكتشفن أنها طافية على سطح المسبح. 

وجرى تسجيل القضية لدى وكيل النائب العام، الذي بدوره انتقل إلى موقع الحادث وعاين الجثة، وكلّف رجال الأمن تسجيل القضية تحت مسمى "الغرق والوفاة".

كما طلب رجال المباحث التحفظ على عاملات النظافة وموظفي الأمن في الكلية، وطلبوا تفريغ كاميرات المراقبة في الكلية بشكل عام، والمسبح بشكل خاص، كما جرى التحفظ على الهاتف الخاص بالفتاة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الكويت الشرطة الكويتية غرق

إقرأ أيضاً:

موريتانيا: وفاة 3 متظاهرين وإصابة رجلي أمن على خلفية أعمال شغب

سرايا - أعلنت وزارة الداخلية الموريتانية عن وفاة 3 من المتظاهرين، وإصابة اثنين من رجال الأمن أحدهما في العناية المركزة، إثر أعمال الشغب التي شهدتها مدينة كيهيدي في وقت متأخر من ليلة البارحة.

ووفقا لوكالة الأنباء الموريتانية، قالت الوزارة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن مدينة كيهيدي شهدت في وقت متأخر من ليلة البارحة أعمال نهب وتخريب استهدفت المواطنين مما أرغم قوى الأمن على التصدي لها واحتجاز بعض المجموعات، مشيرة إلى وفاة 3 من المتظاهرين، حيث توفي اثنان منهم في مكان الحجز، فيما توفي الثالث لاحقا في المستشفى.


مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • موريتانيا: وفاة 3 متظاهرين وإصابة رجلي أمن على خلفية أعمال شغب
  • وفاة نجل مسؤول حكومي غرقًا خلال السباحة بمارب
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • عشيرة الغرايبة تمنح عطوة اعتراف بجريمة شفا بدران - صورة
  • كيف تنظف حمام السباحة المتنقل؟ وهل من الآمن وضعه فوق سطح المنزل؟
  • التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها