لجريدة عمان:
2024-07-07@23:08:35 GMT

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

لا زال الغموض يكتنف طريقة اللعب والتشكيلة التي سيبدأ بها المدرب التشيكي ياروسلاف شيلافي مهمته مع منتخبنا الوطني، ومن المتوقع أن يلعب غدًا بطريقة 4-2-3-1 وهي الطريقة التي يفضلها شيلافي مع منتخب بلده في الفترة الماضية، وقد يبدأ بإبراهيم المخيني في المرمى، وفي الدفاع محمد المسلمي وأحمد الخميسي وعلي البوسعيدي وحسن العجمي، وثنائي الارتكاز حارب السعدي وعبدالله فواز عرفة، والثلاثي جميل اليحمدي وصلاح اليحيائي وعمر المالكي خلف رأس الحربة الصريح عصام الصبحي، بينما من المتوقع أن يلعب المدرب كيم بان جون بطريقة 3-4-2-1 من خلال تواجد حارس نادي جوهر دار التعظيم سيحان حازمي، وثلاثي الدفاع شهرول محمد سعد (جوهر دار التعظيم) وديون جوهان بيرج (بوريرام التايلاندي) ودومينيك تان (نادي صباح)، وفي الوسط الرباعي دانييل تينج (صباح) ولافير كوربين-أونج (جوهر دار التعظيم) وبريندان جان وستيوارت ويلكين (نادي صباح)، والثنائي فيصل حليم (سيلانجور) وعارف أيمن حنبي (جوهر دار التعظيم) خلف رأس الحربة الصريح دارين لوك (نادي صباح).

ويبلغ معدل أعمار لاعبي منتخبنا الوطني 29 عاما بينما معدل الأعمار لدى المنافس 27 عاما، ويبلغ معدل أوزان لاعبي ماليزيا 75 كيلوجراما ومنتخبنا الوطني 74، ويتساوى المنتخبان في معدل الأطوال بمعدل 178 سنتيمتر.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

القبض على شقيق عصام صاصا.. لهذا السبب

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، سبق اتهامه في واقعة مصادمة، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع أخرين بتزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، كانت النيابة العامة، أحالت عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر، وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًقرار قضائي ضد الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

سفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة

مقالات مشابهة

  • المغرب.. إنقاذ 3 لاعبي كرة قدم وفقدان اثنين بحادثة غرق
  • مبعوث اليابان لدى الصين يدعو إلى التواصل الصريح بين طوكيو وبكين
  • القبض على شقيق عصام صاصا.. لهذا السبب
  • (السيد مخ الرئيس)
  • ثقافة الطعام جوهر الهُوية
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على محافظة العيص
  • رونالدو يواجه عقوبة بسبب الإعلانات الخفية في يورو 2024
  • السيناريوهات المتوقعة بعد رد حزب الله على اغتيال القيادي أبو نعمة
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة