شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بمباركة سامية شؤون البلاط يبدأ باستخدام سيارات كهربائية، العمانية أثيربمباركة سامية من حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه بدأ شؤون البلاط السلطاني استخدام الدفعة .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمباركة سامية: شؤون البلاط يبدأ باستخدام سيارات كهربائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمباركة سامية: شؤون البلاط يبدأ باستخدام سيارات...

العمانية-أثير

بمباركة سامية من حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه بدأ شؤون البلاط السلطاني استخدام الدفعة الأولى من أسطول السيارات الكهربائية الحديثة في مبادرة تتوافق مع الخطة الوطنية للحياد الصفري، وتوجه سلطنة عُمان نحو استخدام الطاقة النظيفة في قطاع النقل.

وقال معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني: إنَّ السعي نحو التحول لاستخدام السيارات الكهربائية يأتي ترجمة للتوجيهات السامية لجلالة السلطان المعظم -أعزه الله- الذي يؤكد دومًا ضرورة استخدام الطاقة النظيفة لما لها من نتائج إيجابية، سواء أكانت على البيئة أم المجتمع بشكل عام.

وأضاف معاليه أنَّ هذه الخطوة تأتي مواكبة للتطورات العالمية في مجال النقل، التي ستسهم في تقليل الانبعاثات الناتجة عن الكربون واحتراق الوقود.

ووضح معاليه أنَّ خطوة التحول للسيارات الكهربائية ستُنفذ بالتدريج، وستخضع للمتابعة والتقييم خلال المرحلة المقبلة، مبينًا أنَّ عددًا من نقاط الشحن الكهربائي خُصص لهذه السيارات بوحدات شؤون البلاط السلطاني، بما يهيئ استخدامها في مواقع العمل المتنوعة؛ وفقا لما تتطلبه مصلحة العمل

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمباركة سامية: شؤون البلاط يبدأ باستخدام سيارات كهربائية وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بودريقة ما زال محتجزا في هامبورغ في انتظار استكمال إجراءات تسليمه

محمد بودريقة، المنسق السابق لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة مرس السلطان، والرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، ما زال في الحبس في هامبورغ بألمانيا منذ يوليوز الماضي، بانتظار استكمال إجراءات تسليمه.

النيابة العامة في هامبورغ، أكدت مجددا، أن « الوضع لم يتغير » وأن محمد بودريقة « ما زال قيد الاحتجاز في انتظار تسليمه ». وحتى اللحظة، « لم يُتخذ أي قرار بشأن قبول طلب التسليم، وبالتالي لم يتم تحديد أي تاريخ لاستكمال عملية التسليم المحتملة ».

يجب أن يُدرس طلب التسليم أولاً من قبل مكتب المدعي العام في هامبورغ، قبل أن يُقدم إلى المحكمة الإقليمية العليا المختصة في هامبورغ. هذه المحكمة هي الجهة المخولة بالنظر في مدى قبول طلب التسليم، والذي لن يُوافق عليه إلا من قبل المكتب الفيدرالي للعدالة.

ما زالت هناك عدة خطوات قبل استكمال هذه الإجراءات. وفي الأثناء، يبقى الرئيس السابق لمجلس مقاطعة مرس السلطان في الدار البيضاء محتجزًا منذ أكثر من شهرين.

لم تكن عملية اعتقاله في هامبورغ مفاجأة، إذ كان محمد بودريقة يعتبر « هاربًا » منذ فبراير الماضي، وهو الأمر الذي نفاه دائمًا، مؤكداً أنه ليس لديه ما يخفيه، وأنه يثق في عدالة بلده.

بعد أن ادعى أنه يعاني من حالة صحية هشة، وعد محمد بودريقة مرارًا بالعودة إلى المغرب، لكنه لم يفِ بوعده. وفي تلك الأثناء، حُكم عليه غيابيًا بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ بسبب إصدار شيك بدون رصيد، وتمت إقالته من منصب رئيس مجلس مقاطعة مرس السلطان بقرار من القضاء الإداري بناءً على طلب من الوالي.

تم استبداله بزكريا بنكيران كمنسق لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة مرس السلطان، وبعادل هلا كرئيس لنادي الرجاء الرياضي.

كلمات دلالية ألمانيا المغرب بودريقة رياضة قضاء

مقالات مشابهة

  • في محلة زقاق البلاط... قوى الامن يفجر جهاز لاسلكي مشبوه عثر عليه
  • تدشين مصنع سيارات كهربائية في كوريا الجنوبية.. 150 ألف وحدة سنويًا
  • في جيرون.. أُصيب بصعقة كهربائية (صورة)
  • الرد العقلاني على شاعر البلاط الدموي
  • الجارديان: بوتين يهدد الغرب بالسلاح النووي حال استخدام أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى
  • بودريقة ما زال محتجزا في هامبورغ في انتظار استكمال إجراءات تسليمه
  • سلطان حميدتي!!
  • يوم بدون سيارات بأكادير
  • القائد الأعلى.. في الخطوط الأمامية بصرفيت
  • كيفية البث باستخدام VPN على Google TV أو Chromecast