شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قوى الأمن لروّاد البحر . لا تسبحوا في هذه الأماكن الخطيرة، صدر عـن المديـرية العامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالـي من أجل التقاط صور فوتوغرافيّة SELFIE .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوى الأمن لروّاد البحر.

.. لا تسبحوا في هذه الأماكن الخطيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوى الأمن لروّاد البحر... لا تسبحوا في هذه الأماكن...
صدر عـن المديـرية العامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالـي:

من أجل التقاط صور فوتوغرافيّة (SELFIE)

السّباحة في أماكن خطرة، منها: الرّملة البيضاء: بسبب وجود حفر مائيّة في البحر وتيّارات ناتجة عن تدفّق مياه الصّرف الصّحي. المنارة منطقة "السبع بلاطات": بسبب قيام بعض الأشخاص بالقفز منها. واجهة بيروت البحريّة- البيال/ الكورنيش البحري: بسبب وجود قيسونات (أساسات من الخرسانة المسلّحة أو الحديد) على طول الرصيف البحري يتخلّلها فتحات "شاروق". الروشة – الدّالية: بسبب طبيعة الأرض الصخريّة حيث توجد صخرة الروشة ويقوم بعض روّاد البحر بالقفز من أعلى الصخرة. لذلك، يُرجى من المواطنين وبخاصّةٍ روّاد البحر التقيّد بإرشادات السّلامة العامّة، وعدم السّباحة في الأماكن التّي تُعدّ خطيرة من حيث موقعها، أو من ناحية وضع حالة البحر (هائج أو هادئ)، وعدم المغامرة بحياتهم من أجل أخذ صورة من أماكن مرتفعة أو غير آمنة...

كذلك، تطلب هذه المديريّة العامّة من المواطنين الكرام، لدى مشاهدتهم أفعال خطرة مماثلة، عدم التّردّد في الإبلاغ عنها من خلال الاتّصال على رقم الطوارئ /112/.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوى الأمن لروّاد البحر... لا تسبحوا في هذه الأماكن الخطيرة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الجمعة، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء.
وتشهد حفر الباطن والخفجي وقرية العليا والأحساء والعديد وبقيق، أتربة مثارة، مع رياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 –3) كيلومترات.رياح نشطةكما نبه المركز من رياح شديدة على الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
أخبار متعلقة حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمةالأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورةموجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميسللتفاصيل https://t.co/yhf2ZxNhZm #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/pD3a1nUZBy— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 4, 2024
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • «صيف بأمان».. ممشى خاص لذوي الهمم بالشواطئ «اعرف الأماكن»
  • مخاوف دولية من عودة التضخم بسبب تصاعد عمليات الحوثيين
  • ولادة متعثرة لسيدة هندية على ظهر مركب وسط الفيضانات الخطيرة.. ماذا حدث للطفل؟
  • رفع الرايات الحمراء وإخلاء شواطئ الإسكندرية!
  • عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنوية
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقية
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة في مصعد
  • مدبولي: إيرادات قناة السويس انخفضت بشكل حاد بسبب أزمة البحر الأحمر
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر