صحافة العرب:
2024-09-19@16:41:48 GMT

الجزائر تدين بشدة محاولة الإنقلاب في النيجر

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

الجزائر تدين بشدة محاولة الإنقلاب في النيجر

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الجزائر تدين بشدة محاولة الإنقلاب في النيجر، تدين الجزائر بشدة محاولة الإنقلاب الجارية في جمهورية النيجر، وتتابع بقلق بالغ تطورات الأوضاع في هذا البلد الشقيق.وحسب بيان لوزارة الشؤون .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزائر تدين بشدة محاولة الإنقلاب في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزائر تدين بشدة محاولة الإنقلاب في النيجر

تدين الجزائر بشدة محاولة الإنقلاب الجارية في جمهورية النيجر، وتتابع بقلق بالغ تطورات الأوضاع في هذا البلد الشقيق.

وحسب بيان لوزارة الشؤون الخارجية، تؤكد الجزائر من جديد تمسكها بالمبادئ الأساسية التي توجه العمل الجماعي للدول الأفريقية داخل الاتحاد الأفريقي. بما في ذلك على وجه الخصوص الرفض القاطع للتغييرات غير الدستورية للحكومات.

وتدعو الجزائر لوضع حد فوري لهذا الاعتداء غير المقبول على النظام الدستوري وهذا الانتهاك الخطير لمقتضيات سيادة القانون.

كما تشدد على ضرورة أن يعمل الجميع من أجل الحفاظ على الاستقرار السياسي والمؤسساتي لجمهورية النيجر. بما يضمن استدامة الأمن والاستقرار في هذا البلد الشقيق والجار. الذي يواجه تحديات معتبرة في منطقة تواجه أزمات متعددة الأبعاد ذات حدة غير مسبوقة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

الجزائر تدين بشدة محاولة الإنقلاب في النيجر النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر تدين بشدة محاولة الإنقلاب في النيجر وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سياسي أنصار الله يدين بشدة العمليات الإجرامية الإسرائيلية بحق المدنيين في لبنان

الثورة نت|

أدان المكتب السياسي لأنصار الله بأشد العبارات العمليات الإجرامية الإسرائيلية بحق لبنان والتي أسفرت عن عدد من الشهداء والجرحى.. مشيرا إلى أن العمليات الإسرائيلية بحق المدنيين في لبنان تعد جريمة حرب مكتملة الأركان، وتمثل انتهاكا سافرا لسيادة لبنان.

وأكد المكتب السياسي في بيان صادر عنه اليوم، أن تمادي الكيان الصهيوني في جرائمه سواء في غزة أو لبنان يأتي في ظل دعم ومساندة أمريكية على كل المستويات.. لافتا إلى أن المقاومة الإسلامية في حزب الله تدفع ثمن مواقفها الإيمانية والأخلاقية الشجاعة المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة.

وأشار إلى أن مواقف حزب الله فتكت بالعدو الإسرائيلي وألحقت به الكثير من الخسائر البشرية والمادية.. مبينا أن لجوء العدو الصهيوني إلى هذا النوع من الجرائم يدل على مدى الإفلاس والعجز في المواجهة العسكرية المباشرة.. لافتا إلى أن العدو الإسرائيلي يحاول من خلال هذه الجريمة إنقاذ نفسه من المواجهات المباشرة في الميدان.

وأعلن المكتب السياسي لأنصار الله، كامل التضامن مع الشعب اللبناني، وحق لبنان ومقاومته في الرد على هذا التصعيد الخطير بما يمثله من إيغال في الدم.. مؤكدا أن العدوان الإسرائيلي خروج صارخ على الأعراف والقوانين الدولية.

وجدد البيان، التأكيد على الوقوف إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية في مواجهة العدوان الصهيوني على لبنان وشعبها ومقاومتها.. قائلا: كلنا ثقة بقوة واقتدار لبنان والمقاومة الإسلامية في حزب الله على مواجهة التصعيد الإسرائيلي مهما كانت التحديات وبلغت التداعيات.

كما أكد المكتب السياسي لأنصار الله، أن هذا العدوان لن يحول دون استمرار محور القدس والجهاد والمقاومة في إسناد الشعب الفلسطيني والانتصار لقضيته العادلة.

مقالات مشابهة

  • مفتي سلطنة عمان :تطوير اليمن الشقيق لقدراته العسكرية أمر يدعو للفخر والاعتزاز
  • شركة تابروير الأمريكية تعلن إفلاسها وتبحث عن بيع أعمالها
  • تزامنا مع تنصيب تبون.. محاولة اغتيال جديدة استهدفت شنقريحة تنتهي بتصفية قائد الدرك الجزائري
  • سياسي أنصار الله يدين بشدة العمليات الإجرامية الإسرائيلية بحق المدنيين في لبنان
  • روسيا تدين تفجير أجهزة البيجر في لبنان وتصفه بأنه من أعمال الحرب الهجينة
  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • القيادة تدين محاولة اغتيال رئيس القُمر المتحدة
  • الجمهورية اليمنية تُدين بشدة العدوان الصهيوني على لبنان
  • الجزائر تدين استهداف موظفي الإغاثة في غزة.. خنجر بصميم القانون الإنساني
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب