صحافة العرب:
2024-09-30@16:49:43 GMT

اشتية: بين فلسطين والصين شراكة إستراتيجية

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

اشتية: بين فلسطين والصين شراكة إستراتيجية

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن اشتية بين فلسطين والصين شراكة إستراتيجية، اشتية بين فلسطين والصين شراكة إستراتيجية 2023 Jul,26أطلع رئيس الوزراء محمد اشتية، سفير جمهورية الصين الشعبية الجديد لدى فلسطين تسنغ .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اشتية: بين فلسطين والصين شراكة إستراتيجية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اشتية: بين فلسطين والصين شراكة إستراتيجية
اشتية: بين فلسطين والصين شراكة إستراتيجية 2023 Jul,26

أطلع رئيس الوزراء محمد اشتية، سفير جمهورية الصين الشعبية الجديد لدى فلسطين تسنغ جيشين، على التطورات السياسية والميدانية في ظل تواصل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد رئيس الوزراء خلال استقباله السفير الصيني في مكتبه بمدينة رام الله، اليوم الأربعاء، التاريخ القوي للصداقة التي تربط بين فلسطين والصين، مشيدا بدعم الصين المستمر لفلسطين في المحافل والمؤسسات الدولية، وكان آخره تقديم مرافعة مكتوبة إلى محكمة العدل الدولية عن الانتهاكات الإسرائيلية، وذلك عقب تسليم وزير الخارجية الفلسطيني الملف إلى محكمة العدل الدولية، إضافة إلى دعمها الاقتصادي في جميع المجالات.

وتابع: "بيننا شراكة إستراتيجية، ونريد البناء عليها، وتجسيد مخرجات لقاء الرئيسين الفلسطيني والصيني في خطة عمل، وإطلاق حوار إستراتيجي حول المصالح المشتركة، وتشبيك العلاقات بين الحكومتين، والقطاعين الخاصين والجامعات في كل من البلدين، وغيرها".

واطلع رئيس الوزراء من السفير على ترتيبات زيارة وفد فني صيني مقبلة إلى فلسطين، بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون، ومتابعة المشاريع الصينية الحالية في فلسطين.

من جانبه، أكد السفير الصيني التزام بلاده المستمر بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في المحافل الدولية، مؤكدا متانة العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات.

ــــــــ

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اشتية: بين فلسطين والصين شراكة إستراتيجية وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي

اعتبر النائب أحمد فؤاد أباظة رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب أن ما يجري في فلسطين ولبنان من اعتداءات صارخة ومجازر بشرية تختلف كل الأديان السماوية والمواثيق والأعراف الدولية بمثابة دليل قاطع على وحشية ودموية سلطات الاحتلال الإسرائيلى مطالباُ من المجتمع الدولي سرعة التحرك لإنهاء حرب الابادة التى يقوم بها جيش الاحتلال الصهيونى
أن الوحشية والبربرية لاتزال في طبائع الصهاينة الذين يحاولون خداع العالم بشعارات كاذبة.
وتساءل " أباظة " فى بيان له أصدره اليوم قائلاً : إلى متى يظل المجتمع الدولي بجميع دوله ومنظماته صامتاً ومتفرجاً على جرائم الاحتلال الإسرائيلى واستهدافه للأطفال والشيوخ والنساء والرجال الأبرياء ودور العبادة والمستشفيات داخل غزة وفي لبنان وما يقع في ضواحيها من قصف ظالم مدمر يؤكد وحشية وبربرية الصهاينة ؟ مطالباً من شرفاء العالم سرعة التحرك حتى لاتتسع دائرة الصراع داخل منطقة الشرق الأوسط ويتم تهديد الأمن والسلم الدوليين
وطالب النائب أحمد فؤاد أباظة بضرورة أن يعى ويدرك المجتمع الدولى أهمية تنفيذ رؤية مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى حتى يحل السلام الشامل والعادل داخل منطقة الشرق الأوسط بأسرها مؤكداً أن هذه الرؤية تتمثل فى اجبار سلطات الاحتلال الإسرائيلى على التنفيذ الحقيقى لقرارات الشرعية الدولية وفى مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلى لكامل الأراضي الفلسطينية المحتلة

مقالات مشابهة

  • رئيس الرقابة المالية: تكامل البورصات العربية سيعزز من قوتها الدولية
  • السوداني: العراق سيواصل جهوده في جميع المحافل الدولية في دعم مساعي لبنان لإيقاف الحرب
  • رئيس البرلمان العربي يشيد بمبادرة المملكة بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • رئيس وزراء فلسطين: ممتنون لدور السعودية وجهودها المبذولة لاحتواء الأزمة في غزة
  • ” البديوي” يؤكّد على تطلّع دول مجلس التعاون لبناء علاقات إستراتيجية وثيقة مع الدول والمنظمات في العالم أجمع
  • شراكة استراتيجية مع بيوت الخبرة الدولية لبناء نظام متكامل لإدارة دورة الإيرادات والترميز السريري في المنشآت الصحية
  • ⭕️ رئيس مجلس السيادة يلتقي وزيرة التنمية الدولية في مملكة النرويج
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: نرفض حماية إسرائيل من المحاسبة
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض