شارك موظفو بنك الاستثمار في حملة نظمتها بلدية مدينة الشارقة لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين العاملين من الفئات المساندة خلال شهر رمضان المبارك، حيث أعلن بنك الاستثمار عن شراكته مع البلدية لتوفير حوالي 20 ألف وجبة إفطار صائم، بواقع 610 وجبات يومياً. ويحرص البنك سنوياً على التعاون والتنسيق المشترك مع البلدية لترسيخ معاني العطاء والخير ونشر روح العمل التطوعي.

وأكد سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن البلدية تحرص على تجسيد معاني البذل والعطاء وتحفيز الموظفين على نشر الخير والمساهمة في تحقيق التكافل الاجتماعي، كما تعمل سنوياً على التنسيق مع الجهات المعنية في الإمارة وبنك الاستثمار لتوزيع وجبات الإفطار على العاملين من الفئات المساندة في مقر سكنهم لرسم الفرحة على وجوههم وتحقيق السعادة لديهم خلال الشهر الفضيل، وهو نهج راسخ لدى البلدية يعكس دورها المجتمعي وحرصها على دعم الفئات المساندة بمبادرات وفعاليات متنوعة.

من جانبه أكد السيد أحمد أبوعيده، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار أن البنك يحرص دائماً على تعزيز ونشر ثقافة العمل التطوعي، والالتزام القوي ببرامج الاستدامة، مشيراً إلى أن التعاون مع بلدية مدينة الشارقة سنوياً في شهر رمضان المبارك يؤكد الحرص على التكافل الاجتماعي، واستمرار نهج الخير والعطاء الذي رسمته إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة منذ النشأة.

وقال: “تقدم هذه المبادرة التي يجري تنظيمها سنوياً صورة راقية تعكس كرم دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها والمقيمين على أرضها، وتقديم يد العون لمن يحتاجها في شهر الخير والبركة، الذي يسارع الجميع فيه إلى فعل الخير، وزرع قيم التعاون وترسيخ أهمية الخدمة المجتمعية.”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الدبيبة” يزور زوارة لمتابعة الأوضاع والأحداث الأخيرة

الوطن|متابعات

وصل رئيس الوزراء بالحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة إلى بلدية زوارة في زيارة رسمية لمتابعة الأوضاع والأحداث الأخيرة.

وكان في استقباله عند وصوله عميد بلدية زوارة حاجي إدريس أبوعجاجة و أعضاء المجلس البلدي بالإضافة  إلى عدد من المسؤولين من أبناء البلدية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار متابعة الحكومة للملفات الحيوية والهامة في المنطقة، من بينها كافة المطالب الخدمية التي طالب بها أهالي البلدية كما تطرق الإجتماع إلى ملف افتتاح معبر رأس أجدير الحدودي، الذي كان أحد محاور هذه الزيارة الرسمية.

ويهدف الدبيبة من خلال هذه الزيارة إلى الوقوف على احتياجات المنطقة ومتابعة سير العمل في المشاريع والخدمات الحيوية، وذالك لتحسين الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين.

الوسومأعضاء المجلس البلدي الدبيبة بلدية زوارة ليبيا

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • مالية كردستان تعلن المباشرة بتوزيع رواتب هذه الفئات يوم الاحد المقبل
  • لصحتك : 5 خيارات صحية في وجبة الإفطار لمرضى ضغط الدم المرتفع
  • رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها
  • الخير زار مع وفد بلدي اختياري من المنية وزير الداخلية
  • وزير البلدية والإسكان يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية في إسطنبول لبحث تعزيز فرص التعاون بين البلدين
  • “الدبيبة” يزور زوارة لمتابعة الأوضاع والأحداث الأخيرة
  • إزالة 455 طناً من المخلفات في «المهبولة»
  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • بحث الأوضاع الخدمية ببلدية العوينات