شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جامعة العريش تعلن انتهاء الامتحانات واعتماد نتائج نهاية الفصل الدراسى الثانى، أعلن الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، انتهاء جميع الامتحانات وأعمال الكنترول واعتماد جميع نتائج نهاية الفصل الدراسي الثاني والعام .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة العريش تعلن انتهاء الامتحانات واعتماد نتائج نهاية الفصل الدراسى الثانى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة العريش تعلن انتهاء الامتحانات واعتماد نتائج...

أعلن الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، انتهاء جميع الامتحانات وأعمال الكنترول واعتماد جميع نتائج نهاية الفصل الدراسي الثاني والعام الجامعي.

وقال  رئيس جامعة العريش فى تصريح  صحفى ، انه تم تحديد النسب المئوية للنجاح التي تخطت 95% في معظم الكليات، وتحديد العشرة الأوائل في كل كلية.

وأضاف أن جميع الكليات تستعد بالفعل للعام الدراسي القادم، من حيث تنظيم المعامل وقاعات التدريس والمقررات الدراسية والمنصات التعليمية.

وأشار الدكتور الدمرداش إلى أنه تم مناقشة خطة الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية، وبرامج التدريب الطلابي والميداني لطلاب بعض الكليات، مثل كلية الطب البيطري وكلية العلوم الزراعية والبيئية وكلية العلوم وكلية التربية الرياضية، حيث يعتبر التدريب الصيفي جزءًا أساسيًا من تحصيل الطالب العلمي أو نجاحه.

وأعلن رئيس جامعة العريش استمرار قبول طلاب كلية التربية الرياضية حتى يوم الخميس القادم 27/7/2023، عن طريق اختبارات القدرات في الكلية، وأن الطالب الذي يجتاز اختبار القدرات في الكلية يحق له التقدم للكلية عن طريق التنسيق الإلكتروني بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، كما أوضح أن تم تجهيز معامل التنسيق الإلكتروني بكافة الامكانيات والمشرفين والمتخصصين لإرشاد الطلبة بكيفية التنسيق والتسجيل الإلكتروني، وتوفير قاعات مكيفة ومجهزة لاستقبال الطلاب بوجود أعضاء هيئة التدريس لشرح وتوضيح أهمية وميزة كل كلية، وتسهيل عملية اختيار الطالب للكلية التي يرغب بالدراسة بها، وذلك من خلال توفير المعلومات اللازمة والإرشادات المفيدة للطلاب.

وقال انه إطار التعاون بين جامعة العريش وجامعة بنها، تم توفير 20 منحة لأهالي سيناء لدراسة الماجيستير، كما قدمت الجامعة  أكثر من 20 منحة فيما يخص برامج التعليم المدمج لدراسة مرحلة البكالوريوس ومرحلة الدراسات العليا، لتقديم خدمات تعليمية وتوفير فرص للطلاب للدراسة في مرحلة ما قبل الجامعي أو الجامعي أو مرحلة الدراسات العليا.

108.165.142.32



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة العريش تعلن انتهاء الامتحانات واعتماد نتائج نهاية الفصل الدراسى الثانى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر

استقبل اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشعبية لتقديم التهنئة بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973، والذى تحتفل بيه مصر والقوات المسلحة فى السادس من أكتوبر من كل عام ذكرى الفخر والعزة والكرامة، وقاموا بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء .
حيث قام محافظ شمال سيناء، ورئيس الجامعة، ومدير أمن شمال سيناء، قائد الجيش الثانى الميدانى، والمستشار العسكرى للمحافظة، وبحضور نائب المحافظ، والسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء محافظة شمال سيناء وقراءة الفاتحة والاستماع إلى السلام الجمهورى وإلى سلام الشهيد .
هذا وقدم رئيس الجامعة خالص التهانى القلبية لشعب مصر العظيم وللقيادة السياسية ولقواتنا المسلحه وأهل سيناء الحبيبة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخالدة لأكبر انتصار عسكرى عرفه التاريخ الحديث والذى مازال يدرس حتى الآن فى جميع الكليات العسكريه حول العالم فى أسرع وأكبر انتصار عسكرى عرفه التاريخ والذى وقف العالم كله منبهرًا بهذا النصر العظيم، مؤكدًا على أن هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسًا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين وفى مقدمتهم أبناء القوات المسلحة المصرية والجيش المصرى العظيم .

مقالات مشابهة

  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر
  • الشيوخ يعاود الانعقاد اليوم عقب انتهاء إجازته البرلمانية
  • الخطوط الجوية الهولندية تعلق جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية 2024
  • النشرة الشهرية لشهر 10 .. الحالات الممطرة الرئيسية تتأخر إلى نهاية الشهر
  • الخريطة الزمنية لجامعة الأزهر 2024 2025.. تعرف على مواعيد الامتحانات
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • الأعلى للجامعات يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • جامعة أسيوط تنظم عددا من الدورات التدريبية تحت عنوان المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات بكليات الجامعة