صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@22:56:13 GMT

مدافع «الملك» يعاني في «الكالشيو»!

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

 
علي معالي(دبي)

أخبار ذات صلة الجزيرة يكسب النصر في «أقوياء اليد» فتح باب التسجيل بجائزة «القلب الأخضر» لكبار المواطنين


يعاني اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع الشارقة السابق، في الدوري الإيطالي حالياً، والذي عاد إليه بعد قرار «الملك» الاستغناء عن خدماته في «الميركاتو الشتوي»، وسبق أن لعب 8 مواسم متتالية في «الكالشيو»، مدافعاً عن ألوان روما «5 مواسم»، ونابولي «3 مواسم» من 2014 إلى 2022، ويلعب مانولاس الآن لفريق ساليرنيتانا، الذي يعاني الهبوط، حيث يحتل المركز الأخير، وله 14 نقطة من 29 مباراة.


ولعب مانولاس مع الفريق الإيطالي منذ الانتقال إليه 4 مباريات أساسياً، وخطف خلالها نقطة بالتعادل 1-1 مع أودينيزي، وخسر أمام مونزا بهدفين، وكالياري 4- 2، وليتشي بهدف.
وقبل أن ينضم مانولاس إلى ساليرنيتانا قبل الجولات الأربع، فإن حالة الفريق متردية، وتوالت عليه الخسائر، لدرجة أن الفارق مع منطقة النجاة 11 نقطة.
وكان مانولاس «32 عاماً»، أحد نقاط الضعف في تشكيلة «الملك»، وقررت إدارة الشارقة قبل انطلاق المعسكر الاستغناء عن اللاعب، وعرضه للبيع ومنحه كل مستحقاته، ومنعه من السفر إلى المعسكر الأوروبي، قبل أن يتغير القرار، بمشاركة مانولاس في المعسكر، والدفع به في المباريات قبل رحيله.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة الدوري الإيطالي روما نابولي

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تشارك بفريقين في المعسكر الختامي للفرق الطلابية المبتكرة لبرنامج Gen-Z

تشارك جامعة الزقازيق برعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، بفريقين من كليتي الهندسة والآداب في فعاليات المعسكر الختامي المؤهل للتصفيات النهائية للفرق الطلابية المبتكرة لبرنامج Gen-Z التليفزيوني.

 ويبلغ إجمالي الفرق المشاركة في فعاليات المعسكر الختامي ١٢٩ فريقًا من ٥٢ جامعة على مستوى الجمهورية، وهي جامعات (الزقازيق، القاهرة، عين شمس، الأزهر، إسكندرية، المنصورة، بني سويف، أسيوط، حلوان، طنطا، المنوفية، كفرالشيخ، قناة السويس، الفيوم، المنيا، العريش، بورسعيد، السويس، الوادي الجديد، دمياط، دمنهور، جنوب الوادي، أسوان، النيل الدولية، مدينة زويل، مطروح، ٦ أكتوبر، MSA أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، القاهرة الجديدة التكنولوجية، ٦ أكتوبر التكنولوجية، هيرتفوردشاير، هيليوبولس، بدر، المصرية الروسية، مصر للعلوم والتكنولوجيا، الدلتا التكنولوجية، المنصورة الجديدة، سمنود التكنولوجية، برج العرب التكنولوجية، الجلالة، سيناء، بدر بأسيوط، سفنكس، طيبة التكنولوجية، مصر الدولية، الجامعة الأمريكية، الجامعة البريطانية، المصرية الصينية، فاروس، حورس، أكاديمية الشروق، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا دمياط الجديدة).

أشاد الدكتور خالد الدرندلي بالمبادرات التي تطلقها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، لتعزيز قدرات الطلبة في ريادة الأعمال، مؤكداً مواصلة دعم الجامعة للمبتكرين من الطلاب والخريجين لتشجيعهم على الإبداع، ومواصلة الإنتاج والمشاركة الفعالة في بناء المعرفة والفرد والمجتمع.

ومن جانبه، أكد الدكتور إيهاب الببلاوي حرص الجامعة الدائم على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لطلابها المبتكرين والمبدعين، لتنمية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم ودعم إبداعاتهم، وتوفير بيئة داعمة ومحفزة تساعدهم في تحويل أفكارهم وإبداعاتهم إلى مشروعات ناجحة على أرض الواقع تُساهم في خدمة المجتمع من خلال دراسة دقيقة للموارد البشرية والاقتصادية والقواعد الصناعية، وتحقيق أقصى استفادة لخدمة أغراض التنمية المستدامة.

وأوضح الدكتور أحمد عسكورة، مدير مركز إدارة المشروعات والابتكار وريادة الأعمال والتصنيف الدولي أن Gen-Z هو برنامج مختص بدعم المبتكرين، وإتاحة الفرص لهم، لإنشاء الشركات الخاصة بهم، التي تسهم في تحويل مبتكراتهم لمنتجات على أرض الواقع، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار السياسة الوطنية لدعم رواد الأعمال، ويعكس التزام الدولة المصرية بدعم الابتكار وتمكين الشباب من المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

يشار إلى أن المشاركة في مسابقة أوليمبياد الشركات الناشئة تسهم في التصعيد للمعسكر الختامي على مستوى الجمهورية للمشاركة في برنامج GenZ التلفزيوني، والحصول على التدريب والتوجيه من رواد الأعمال والمستثمرين ذوي الخبرة، وتمويل الشركات الفائزة ب٥٠٠ ألف جنيه، وتقديم خدمات قيمتها ٥٠٠ ألف جنيه، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى شبكة من المستثمرين وأصحاب الأعمال، وإبراز مجهودات الفرق إعلاميًّا.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم
  • لبنان يعاني.. انفجارات وقتلى وإصابات في أنحاء البلاد.. وحزب الله يتوعد
  • جامعة الزقازيق تشارك بفريقين في المعسكر الختامي للفرق الطلابية المبتكرة لبرنامج Gen-Z
  • الهباش: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع بغزة (فيديو)
  • إعلام أمريكي: إعادة 30 محتجزا أفضل ما تتطلع إليه إسرائيل
  • الهريفي: كاسترو يعاني من سوء عمل وسوء حضور في المؤتمرات .. فيديو
  • الشارقة يبحث عن «أفضل انطلاقة» في «الأبطال 2» أمام الاستقلال
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه