استجاب التأمين الصحي «الرعاية الصحية» بجنوب سيناء، لشكوى المواطن محمود عويد ٧٥ عامًا بائع غزل البنات العجوز الذي طالب بإجراء عملية جراحية له بمستشفى شرم الشيخ الدولي لانه من الحادث الذي تعرض له على طريق توشكي العام الماضي .

أخبار متعلقة

اللواء محمد كامل مديرًا لأمن جنوب سيناء

«حمام موسى».. واحة الاستشفاء وكنز السياحة العلاجية بجنوب سيناء

رحلة مغامرة على جبل حمام موسى في ختام المهرجان الكشفي بطور سيناء

وقالت الدكتورة بسنت الدالي مدير إدارة المنتفعين بالتامين الصحي في تصريحات صحفية، اليوم، إنه تم التواصل مع اسرته لنقل في أسرع وقت لمستشفي شرم الشيخ الدولي لإجراء عملية جراحية في الساق.

وقال محمود عويد بائع غزل البنات العجوز إنه تلقى اتصال تليفوني من الدكتورة بسنت الدالي مدير إدارة المنتفعين بالتامين الصحي مشيرا إلى إنه طلب نقله لمستشفي شرم الشيخ الدولي لإجراء عملية جراحية .

كان بائع غزل البنات في طور سيناء يملأ شوارع المدينة فرحة بكل همة ونشاط يسعد الاطفال باكياس غزل البنات والترمس والعصائر والدرة الشامية يجوب الشوارع والشواطئ ساعيا على لقمة عيشه، ينفخ في المزمار يتجمع الاطفال حوله كلا ياخذ ما يريد لا يرد طفل إلا وجبر خاطره ورسم الفرحة والبسمة على وجهه.

إنه العم محمود عويد كما يلقبه اطفال طور سيناء عمره ٧٥ سنة من الشقاء والتعب والكفاح، ولكنه اصيب في حادث وهو عائدا من عمله على تروسيكل سقط في حفرة على طريق حي توشكي تركت بدون غطاء بعدة كسور في الكاحل والقدم وتم تركيب شرائح ومسامير وتوقف مصدر رزق العم محمود .

يقول العم محمود عويد بائع غزل البنات إنه يحتاج أن يجري العملية بمستشفي شرم الشيخ حيث هناك الاهتمام افضل والامكانيات متاحة، مشيرًا إلى أنه منذ قرابة سنة بعد إصابته لم يتحرك وانقطع اكل عيشه فإنه يريد العودة لعمله مرة أخرى مشيرا إنه يتمني من المسؤولين تحويله إلى مستسفي شرم الشيخ.

التامين الصحي يوافق على إجراء عملية جراحية

محافظ كفر الشيخ

التامين الصحي يوافق على إجراء عملية جراحية

التامين الصحي يوافق على إجراء عملية جراحية

محمود عويد بائع غزل التامين الصحي عملية جراحية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين التامين الصحي عملية جراحية زي النهاردة التامین الصحی شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

تطوير ورفع كفاءة مداخل مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء

قال علي حمادة رئيس مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، إن العمل يجري على قدم وساق لتطوير ورفع كفاءة مدخل مجمع الفيروز الطبي الجديد استعدادًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن هذا المشروع يهدف إلى تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمواطني المدينة وتخفيف العبء عنهم، حيث كانوا يضطرون للسفر إلى مدن المحافظة المختلفة لإجراء الجراحات الطبية. يوفر المجمع خدمات طبية شاملة للمواطنين.

أوضح رئيس المدينة - أنه تم توسيع مداخل المجمع بمحيط الثلاث البوابات الخاصة به، إحداهما رئيسية واثنتان للطوارئ، لتسهيل دخول وخروج سيارات الإسعاف والمرضى، كما تم تحسين الإنارة لضمان سلامة المرضى والزوار في ساعات الليل.

 

تطوير ورفع كفاءة مداخل مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء..

 

أنه يجري يوميًا رفع أكثر من 120 طنًا من الرمال ومخلفات البناء من محيط المجمع، لإنشاء باركينج جديدة لتوفير أماكن كافية لوقوف السيارات.

يأتي ذلك كجزء من خطة تطوير البنية التحتية للمدينة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، وذلك في إطار حرص القيادة السياسية على توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطنين في جنوب سيناء.

جدير بالذكر أن مجمع الفيروز الطبي يتكون من 3 طوابق، ويضم كافيتريا، وقسم الاستقبال والطوارئ، وغرفة فرز، وغرفة فحص، بجانب الأقسام الإدارية، ومطبخ ومغسلة، وقسم للنساء والتوليد، وقسم الحضانات الذي يتضمن 11 حضانة بجانب حضانة عزل، و5 معامل، و5 غرف عمليات، وجناح إقامة فندقي، وقاعات محاضرات تسع لـ 60 دارسًا.

ويبلغ إجمالي عدد الأسرة به 100 سرير داخلي، و15 ماكينة غسيل كلوي، ووحدة حروق كاملة، وقسم أشعة يضم جهاز أشعة مقطعية، وجهاز أشعة رنين مغناطيسي، وبنك دم، وسكن للأطباء والتمريض.

وتم إنشاء المجمع وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية، ليصبح صرحًا طبيًا يضم كافة التخصصات الطبية لخدمة أهالي طور سيناء، وإتاحة الفرصة للتدريب العملي لطلاب جامعة الملك سلمان.

مقالات مشابهة

  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • تطوير ورفع كفاءة مداخل مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء
  • انخفاض ملحوظ في الإنفاق الصحي من جيب المواطن بشهادة الصحة العالمية
  • المدير الإقليمي للبنك الدولي: نسعى لنقل تجربة مصر في الرعاية الصحية إلى دول أخرى
  • «السبكى» يبحث مع البنك الدولي دعم المرحلة الثانية لـ«التأمين الشامل» في 5 محافظات
  • وزير الصحة: منظومة التأمين الشامل تهدف إلى استيعاب جميع المواطنين
  • خالد عبد الغفار: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • وزير الصحة: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • وزير الصحة: تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي الشامل بـ 5 محافظات قريبًا - فيديو
  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل