أصدر نادي بيراميدز المصري بيانا رسميا، اليوم الأربعاء، لتوضيح أزمة البرتغالي، فيليب ألكسندر، مساعد المدير الفني في النادي، جايمي باتشيكو.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرسومات على يد وذراع مساعد باتشيكو، بداعي أنها مكتوبة باللغة العبرية، حيث تم اتهامه بأنه من مناصري إسرائيل.

وقال بيان بيراميدز: "يحاول بعض المغرضين الإساءة لنادي بيراميدز في حملات مشبوهة معروف مصدرها خلال الساعات الماضية، وطالت المدرب البرتغالي، فيليب ألكسندر، المدرب العام في جهاز البرتغالي، جايمي باتشيكو، المدير الفني".

وأكد النادي أن فيليب ألكسندر لاعب كرة قدم سابق في البرتغال، حيث يبلغ من العمر 44 عاما وسبق له خلال مسيرته كلاعب أن لعب في صفوف العديد من الأندية البرتغالية مثل بوافيشتا وفيرينسي وباكوس فيريرا وديسبورتيفو أفيش، ثم اعتزل كرة القدم في عام 2014 ليبدأ عمله في مجال التدريب.

وأضاف أن ألكسندر لعب في صفوف منتخبات الأعمار السنية المختلفة في البرتغال، حيث كان يلعب في الوسط المدافع، ولعب مع منتخبات البرتغال بداية من 15 وحتى 21 سنة.

وواصل: "خلال المسيرة التدريبية عمل ألكسندر في أكثر من فريق برتغالي من بينهم، باكوس فيريرا، كمدرب فريق الشباب تحت 19 سنة والفريق الثاني بنفس النادي، قبل أن يعمل في الجهاز الفني لنادي ماريتيمو البرتغالي. ومنذ تواجد البرتغالي باتشيكو مع بيراميدز، وهو يتواجد في الجهاز المعاون كمدرب عام للفريق".

وزاد بيراميدز: "ردا على الأكاذيب التي تناولت الوشم الموجود على يد المدرب العام، فإننا ننشر صورته الكاملة وتفاصيله على النحو التالي: الوشم مكتوب على يدي المدرب بالأرقام في اللغة الرومانية القديمة، كما يظهر في الصورة المرفقة، وهو يتحدث عن تواريخ ميلاد والده وأمه وابنه، وكذلك تاريخ ميلاد والده الروحي، ولا يعني أي شيء آخر كما يردد البعض بأكاذيب لا معنى لها".

‏MCMXXXVII XII X
‏MCMLI II XVIII
‏MCMXLV V XX

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

نادي السويحلي الليبي يوضح موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو

أوضح وليد الترهوني، المدير الرياضي لنادي السويحلي، موقف النادي من التعاقد مع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المحترف في صفوف الأهلي المصري، خلال الفترة المقبلة.

نادي السويحلي الليبي يوضح موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو

بيرسي تاو كان قد دخل في أزمة جديدة مع المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، بسبب عدم التزامه في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا. هذا الأمر أدى إلى غيابه عن التشكيلة الأساسية للأهلي في آخر 3 مباريات بالدوري المصري ضد سيراميكا كليوباترا، المصري، وبيراميدز.

وربطت التقارير تاو بالانتقال إلى نادي السويحلي الليبي في الموسم القادم، لكن وليد الترهوني نفى ذلك في تصريحات لبرنامج "+90". وقال: "بيرسي تاو ليس ضمن خططنا بأي حال من الأحوال، وكذلك لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري."

نجم بوروسيا دورتموند يحسم موقفه من عرض يوفنتوس عاجل.. قرار المحكمة الرياضية بشأن قضية باتشيكو في الزمالك

وأضاف الترهوني أن النادي يسعى للتعاقد مع أحد نجوم الدوري المصري خلال الصيف الحالي، دون الكشف أسماء. وأشار إلى أن المفاوضات مع عمرو السولية تسير بشكل إيجابي للغاية، معربًا عن تفاؤله بإتمام الصفقة.

كما أبدى الترهوني رغبة النادي في التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن المفاوضات ما زالت في مراحلها الأولية، وأن النادي سيقدم عرضًا رسميًا للأهلي خلال الأيام القادمة، سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

مقالات مشابهة

  • متفوقًا على مانويل جوزيه.. كولر يحقق إنجازًا تاريخيًا في الأهلي
  • قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو
  • نجم بورتو على أعتاب يوفنتوس
  • المدير الفني لسموحة: تلاحم المواسم أزمة و لم يتم الانتهاء من اي صفقة
  • نادي السويحلي الليبي يوضح موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو
  • عاجل.. قرار المحكمة الرياضية بشأن قضية باتشيكو في الزمالك
  • تطورات جديدة في قضية باتشيكو ضد الزمالك
  • الزمالك يعلن تطورات قضية مستحقات البرتغالي باتشيكو
  • قومي المرأة يشكر رئيس مجلس الدولة لإصداره قرارًا بإلحاق 3 قاضيات بالمكتب الفني
  • عادل الملحم يطالب إدارة النصر بالتعاقد مع سعد الشهري