أعلنت نوزومي نتووركس، الشركة الرائدة في أمن التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء، عن توسع جديد ومهم في تواجدها العالمي من خلال إطلاق منطقة جديدة لمنصة Vantage في دولة الإمارات، وذلك استمرارًا لالتزام نوزومي نتووركس المستمر تجاه دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال واجهتها الموحدة، تتيح منصة Vantage إدارة الأصول وتقييم الثغرات والكشف عن التهديدات والاستجابة لها ، إذ تسهم المنصة في تسريع التحول الرقمي ومبادرات المدن الذكية، وتحقق مستويات لا تضاهى من الأمن وإمكانية المراقبة إلى جانب إمكانات التوسع غير المحدود.

وبهذا يصبح من الممكن حماية أي عدد من أصول التقنيات التشغيلية أو إنترنت الأشياء أو تقنية المعلومات أو الحافة أو البنية السحابية أينما كان مكانها، عبر منصة واحدة.

في تعليقه على الأمر قال بشير موسى، نائب الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا لدى نوزومي: “يسعدنا أن نقدم خدمة أفضل لعملائنا في الإمارات من خلال إطلاق منصة Vantage في منطقة جديدة، مما يعزز التزامنا المستمر بدعم الأمن السيبراني للبنية التحتية الحرجة في الشرق الأوسط. يمثل هذا التوسع شهادة على التزامنا، كما يمكّن عملاءنا من الاستفادة من مزايا حلولنا السحابية والاستفادة من أحدث الدفاعات السيبرانية من نوزومي لتحقيق أعلى مستويات الحماية الممكنة.”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

تماشياً مع رؤية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت شركة “في إف إس جلوبال”، بالتعاون مع شركة “إيه إم إتش”، خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم”، والتي تمكن المقيمين الذين يحملون تأشيرة إقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة صادرة من دبي، من تجديد تأشيرات إقامتهم دون الحاجة إلى زيارة مركز طبي معين.
ستكون خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” المميزة متوفرة من خلال شركة “في إف إس جلوبال”. تتوفر هذه الخدمة بشكل خاص لحاملي تأشيرات الفئة (A) الذين يسعون إلى تجديد تأشيرات إقامتهم. وهي خدمة إضافية واختيارية إلى جانب خدمات الفحص الطبي العادية المقدمة في المراكز.
يمكن للمتعاملين حجز مواعيد الفحص الطبي الخاصة بهم مباشرة من منازلهم أو مكاتبهم عبر الإنترنت أو من التواصل المباشر مع المركز. حيث يمكنهم زيارة موقع شركة “في إف إس جلوبال الإلكتروني والانتقال إلى الرابط المخصص “الفحص الطبي على عتبة داركم”. بعد إكمال نموذج بسيط عبر الإنترنت وتحميل المستندات المطلوبة، ومن ثمّ سيتلقون تأكيداً من خلال البريد الإلكتروني يحتوي على رابط الدفع. وعند إتمام الدفع، سيقوم فريق “في إف إس جلوبال” بمعالجة الطلب وتنسيق تقديم الخدمة بسلاسة في الموقع الذي يختاره المتعامل، سواء كان من المنزل أو المكتب.
وعن هذه الخطوة قال أتول مروه، الرئيس التنفيذي للعمليات في قسم الخدمات الطبية والمشاريع الخاصة لدى في إف إس جلوبال: “يسعدنا توسيع شراكتنا مع “إيه إم إتش” لتقديم خدمة الفحص الطبي عند عتبة داركم. تتوافق هذه المبادرة تماماً مع التزام في إف إس جلوبال بتوفير تجارب استثنائية للعملاء وتعكس رؤية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لنظام رعاية صحية أكثر سهولة وراحة. نعتقد أن هذه الخدمة ستكون إضافة قيمة للمقيمين المغتربين في دبي والإمارات الأخرى الذين يرغبون بتجديد تأشيرات إقامتهم”.
وبدورها قالت بثينة خوري، الرئيس التنفيذي لدى شركة إيه إم إتش: “يسعدنا أن نبني على شراكتنا القائمة مع في إف إس جلوبال في خدمة الفحص الطبي على عتبة داركم المبتكرة. يبسّط امتداد تعاوننا عملية الفحص الطبي لحاملي تأشيرات الوافدين، مما يتيح لهم استكمال هذا المتطلب بشكل مريح من منازلهم أو مكاتبهم. يتماشى هذا مع التزام شركتنا بتوفير حلول رعاية صحية سلسة وفعالة”.
يشار إلى أن شركة في إف إس جلوبال تدير مركزين لفحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة، ويقعان في ابن بطوطة مول ومركز التنين 2.


مقالات مشابهة

  • «الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»
  • التوسع في الاستثمارات لتحسين المسار الاقتصادي.. والعمل على تحقيق مصلحة المواطن
  • لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي تطلق منصة اقتراحات تسمية الشوارع
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • خطة الحكومة الجديدة خلال الفترة المقبلة.. ماذا قالت عن الأسعار؟
  • الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن ما ترغبون به
  • مَن هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • مصادر: تعيين اللواء أشرف الجندي محافظا للغربية
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات