لايزال اختفاء الأميرة كيت ميدلتون حديث العالم خلال الساعات الماضية، في أعقاب الجراحة التي خضعت لها في البطن، واختفائها عن الأنظار حتى عن موظفي القصر الملكي، لتنتشر الأنباء حول وفاتها في ظل الصمت الذي تتبعه العائلة المالكة منذ بداية انتشار التكهنات حول مصيرها.

تحقيق عاجل جرى الكشف عنه خلال الساعات الماضية، والذي فُتح في العيادة التي خضعت فيها أميرة ويلز لعملية جراحية، بعدما حاول الموظفين الوصول إلى سجلاتها الطبية الخاصة، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

تطور مفاجئ في أزمة اختفاء الأميرة كيت ميدلتون

وحاول أحد الموظفين على الأقل الوصول إلى الملاحظات حول الأميرة كيت ميدلتون أثناء وجودها مريضة في عيادة لندن الخاصة في يناير الماضي، بعد أن دخلت لإجراء عملية جراحية في البطن.

«موظفو المستشفى التي خضعت كيت ميدلتون بها لعملية جراحية حاولوا الوصول إلى سجلاتها الطبية»، هكذا كشف التقرير، مؤكدا أن أحد الموظفين  حاول الوصول إلى الملاحظات حول حالة أميرة ويلز أثناء وجودها مريضة في المستشفى الخاص بوسط لندن في يناير الماضي.

ماذا حدث في المستشفى التي خضعت بها الأميرة كيت ميدلتون للجراحة قبل اختفائها؟

ولم يجرى الكشف عن تفاصيل حالة كيت الصحية، لكن قصر كنسينغتون قال في وقت سابق إنها ليست مرتبطة بالسرطان، وأن الأميرة ترغب في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة.

وقالت هيئة مراقبة الخصوصية وحماية البيانات في المملكة المتحدة، إنها تلقت تقريرًا عن الانتهاك، وقال متحدث باسم مكتب مفوض المعلومات (ICO): «يمكننا أن نؤكد أننا تلقينا تقريرًا عن الانتهاك ونقوم بتقييم المعلومات المقدمة».

وأوضح التقرير: «تأتي فضيحة المستشفى في الوقت الذي ورد فيه أن مساعدين ملكيين وضعوا خططًا لكيت للقيام بعودة ناعمة إلى الحياة العامة خلال عطلة عيد الفصح».

لم تظهر كيت ميدلتون في أي ارتباطات رسمية، منذ إجراء عملية جراحية في بطنها في يناير، حيث لم تتعافى تمامًا.

وكان مسؤولو القصر يناقشون مع كيت إمكانية ذهابها إلى الكنيسة يوم عيد الفصح للانضمام إلى أفراد الأسرة الآخرين في خدمة صلاة عيد الفصح السنوية التي تقام في كنيسة سانت جورج، وندسور، وفقًا لصحيفة «تايمز» .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون اختفاء كيت ميدلتون القصر الملكي البريطاني الأمیرة کیت میدلتون الوصول إلى التی خضعت

إقرأ أيضاً:

تايم تبرم صفقة لتوجيه 101 عام من الصحافة إلى فوضى OpenAI الهائلة

انضمت مجلة تايم إلى عدد متزايد من المنشورات لتوقيع اتفاقية ترخيص مع OpenAI. سيكون منشئ ChatGPT قادرًا قانونيًا على تدريب نماذجه اللغوية الكبيرة على 101 عامًا من صحافة المنشورات المميزة، كما أفاد موقع Axios لأول مرة.

سيكون لدى OpenAI أيضًا إمكانية الوصول إلى المحتوى في الوقت الفعلي من Time، بهدف واضح هو الإجابة على استفسارات المستخدم حول الأخبار العاجلة. في المقابل، ستستشهد OpenAI بالتايم وتربطها مرة أخرى بالمواد المصدرية على الموقع الإلكتروني للنشرة.

ربما ستحصل مجلة تايم على رشوة مالية أيضًا، مثل الناشرين الآخرين الذين انتقلوا إلى OpenAI مع غطاء ممزق في أيديهم وعين على مصدر جديد للإيرادات لشركات الإعلام المتعثرة. كما تم إغراء كل من The Atlantic، وVox Media، وNews Corp، ناشر صحيفة Wall Street Journal، وFinancial Times، وناشر مجلة People Dotdash Meredith، وAP ببعض ودائع بنك زيت الثعبان من OpenAI.

وتقول مجلة تايم إن الاتفاقية تعتمد على "التزامها بتوسيع الوصول العالمي إلى معلومات دقيقة وموثوقة". لقد أسقطت نظام حظر الاشتراك غير المدفوع لموقعها الإلكتروني العام الماضي لنفس السبب.

وتقول المجلة، التي تصدر الآن كل أسبوعين بعد أن تضررت بشدة من تأثير الإنترنت على الإعلانات المطبوعة، إنها ستتمكن من الوصول إلى تقنية OpenAI "لتطوير منتجات جديدة لجمهورها". ستوفر Time أيضًا تعليقات حيوية ومشاركة التطبيقات العملية لتحسين وتعزيز تقديم الصحافة في ChatGPT ومنتجات OpenAI الأخرى وتشكيل مستقبل التجارب الإخبارية.

وقد رفض بعض الناشرين البارزين حتى الآن الخضوع لـ OpenAI. رفعت صحيفة نيويورك تايمز، وشيكاغو تريبيون، ونيويورك ديلي نيوز وآخرون دعوى قضائية ضد الشركة وشريكتها مايكروسوفت بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، زاعمين أنهم قاموا بتدريب روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على أعمال تلك المنشورات دون إذن.

مقالات مشابهة

  • رمضان صبحي في ورطة بسبب أزمة المنشطات.. تطور مفاجئ
  • لن تصدق ما ستراه.. شاهد ماذا أخرج الأطباء من معدة مريض يمني أجريت له عملية جراحية في صنعاء؟
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ بمستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ
  • سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس
  • قصر باكنجهام: الأميرة "آن" تغادر المستشفى بعد علاجها من ارتجاج في المخ
  • ماذا يحدث عند ارتفاع وانخفاض ضغط الدم بشكل مفاجئ؟.. مخاطر غير متوقعة
  • شقيقة الملك تشارلز تواجه بطء شديد في التعافي من إصابات خطيرة
  • هذا ما يجب فعله للتعرف على سرطان البروستاتا
  • تايم تبرم صفقة لتوجيه 101 عام من الصحافة إلى فوضى OpenAI الهائلة