بعد حالة الجدل والشائعات التي أثيرت مؤخرا حول الصورة العائلية المُعدلة، تواجه أميرة ويلز، كيت ميدلتون، أزمة جديدة، بعد أن قالت وكالة "رويترز" إنها رصدت صورة ملكية ثانية نشرها قصر كينزنغتون "خضعت لتعديلات".

وذكرت رويترز، الثلاثاء، أن صورة ملكية ثانية نشرها قصر كينزنغتون لوسائل الإعلام، "خضعت لتعديلات في 8 مواقع"، وذلك بعد تحليل أجراه محررو الصور في الوكالة.

وأظهرت الصورة، التي نشرت في أبريل من العام الماضي احتفالا بعيد الميلاد السابع والتسعين للملكة إليزابيث الراحلة، وسط مجموعة من أحفادها وأبنائهم.

وقال قصر كينزنغتون، مقر مكتب الأمير وليام وزوجته كيت في لندن، حينها، إن الأميرة (42 عاما) التقطت الصورة في المقر الملكي الأسكتلندي بقلعة بالمورال في الصيف الماضي.

وأبلغت شركة "غيتي إميدجيز" للصور عملاءها في وقت سابق الثلاثاء، بأن الصورة الملتقطة في بالمورال "تم تعديلها رقميا من المصدر بغرض التحسين"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ورغم أن "غيتي" و"رويترز" ومؤسسات إخبارية أخرى لم تكتشف في ذلك الحين أي مشكلة في الصورة، فإن فحصا لمحرري الصور في "رويترز" خلص إلى وجود تعديل واضح في 8 أجزاء من الصورة، باستخدام الاستنساخ الرقمي.

ولم يتسن لرويترز حتى الآن تحديد سبب إجراء التعديلات.

القامة والأضواء.. الشائعات تطارد كيت ميدلتون رغم ظهورها أخيرا لم تتوقف التكهنات المحيطة بأميرة ويلز. كيت ميدلتون، بعد نشر مقطع قصير لها وهي تتسوق إثر غياب طويل أعقب علمية جراحية في يناير الماضي، وهو ما أطلق موجة من التكهنات وصلت إلى حد القول إنها ربما فارقت الحياة

ويتضمن الاستنساخ الرقمي نسخ وحدات البكسل، إما لنقل أو إخفاء أشياء أو أجزاء في الصورة.

وأحجم قصر كينزنغتون في لندن عن التعليق على الصورة.

وقال متحدث باسم رويترز: "تُحدث رويترز حاليا إجراءاتها المتعلقة بفحص الصور من قصر كينزنغتون في لندن، بعد التأكد من أن صورة ثانية خضعت للتعديل. وتماشيا مع مبادئ الثقة لدى تومسون رويترز، تلتزم رويترز بأن تستوفي الصور معاييرها التحريرية المرتبطة بالجودة والدقة والموثوقية".

وسحبت رويترز وعدد من المؤسسات الإخبارية الرائدة الأخرى هذا الشهر، صورة أخرى لكيت مع أطفالها الثلاثة، أصدرها القصر بمناسبة عيد الأم، بعد أن أظهر تحليل ما بعد النشر أنها "لا تفي بمعاييرها التحريرية".

وأصدرت كيت في اليوم التالي اعتذارا عبر منصة "إكس"، قالت فيه: "مثل الكثير من المصورين الهواة، أجري أحيانا تجارب التحرير. وأريد أن أعبر عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي نشرناها أمس".

وتأتي مشكلة الصور المعدلة وسط تكهنات واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن صحة كيت، منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير الماضي.

وظهرت كيت، الإثنين، في لقطات مصورة لأول مرة منذ إجراء العملية الجراحية لها، في مقطع مصور نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وكانت كيت تخرج من سوق برفقة زوجها الأمير وليام، وهما يحملان أكياسا. وبدت الأميرة مرتاحة ومبتسمة في الفيديو الذي يبدو أنه تم تصويره دون علمهما.

لكن قبل هذا الفيديو، ازدادت التكهنات حول العالم بشأن ما يحدث مع الأميرة، خاصة أنها اختفت عن الأنظار منذ الإعلان الرسمي عن خضوعها لجراحة في البطن، دون الكشف عن أي تفاصيل سوى أنها لا تتعلق بمرض سرطاني.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

تغييرات غريبة تنتظرك.. ماذا يحدث لـ5 أبراج فلكية في آخر 3 شهور من 2024؟

حالة من التغييرات الغريبة والمفاجئة تحملها الشهور الأخيرة من العام الحالي 2024 لبعض الأبراج، بسبب حركة الكواكب وتنقلاتها العجيبة التي تدعوا إلى حالة من الحيرة، بعض الأبراج ينجون من كوارث لكنهم قد يواجهون بعض الأمراض، وآخرين قد يكونون في طريقهم للانهيار، وفي هذه السطور تفاصيل توقعات الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام لـ 5 أبراج فلكية.

برج الثور

البداية من برج الثور، يقضي أورانوس العام بأكمله في هذا البرج وهو المسؤول عن الحرية والرغبة في التغيير والقدرة على تصور إمكانيات جديدة، لكنه يتراجع من سبتمبر إلى نهاية العام، وتراجعه يعمل على تقليل تأثيره الغريب، وبعد حالة من الحركة الغريبة لكوكبي المشترى والزهرة اللذين تنقلا في برج الثور من بداية العام، ستكون الشهور الثلاثة الأخيرة في العام أكثر هدوءًا من بدايته، ومن المتوقع أن يستمتع «الثور» بنجاح عاطفي كبير في نوفمبر، وحالة من الصفاء الذهني، بعد فرصة هائلة حصل عليها في مايو ويونيو ويوليو لتحقيق الذات، وفق موقع «them».

الجوزاء

يستقر كوكب المشترى مقر إقامته في برج الجوزاء من منتصف مايو، ويتراجع خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام، ولكن التراجع لا يؤثر على تأثيره الذي يعني النمو والتوسع والقوانين والإيمان والأخلاق، أما القمر جديد فهو مكتمل في برجك في 15/12، ويشهد أصحاب «الجوزاء» فترة من الجاذبية والقدرة على التكيف وتحقيق الطموحات في سبتمبر، لكنهم يواجهون فترات صعبة في أواخر نوفمبر حتى منتصف ديسمبر.

لكن فجأة يقف أصحاب هذا البرج على أقدامهم مرة أخرى في الأجزاء الأخيرة من العام، وأي شخص يتمنى لهم الشر سوف يقع فريسة في الفخ الخاص به، بينما ينجون دون الإصابة بأذى، لكن المحنة الأخيرة ستكون في شهر ديسمبر حيث يمكن أن يكتشف أصحاب البرج مرض غامض.

برج السرطان

يقضي المريخ نحو 9 أسابيع في برجك من سبتمبر إلى نوفمبر في برج السرطان، والذي يرتبط بالثقة، وتأكيد النفس، والطاقة، والقوة، والطموح؛ لكن أصحاب هذا البرج يتأثرون بحركة القمر ومداره حول الأرض، وهذا العام من بدايته حتى الشهور الأخيرة، لا يستضيف برج السرطان قمرًا مكتملًا على الإطلاق، ما يؤثر عليهم عاطفيًا ويحتاجون إلى إدارة مشاعرهم بوعي لتجنب الانهيار.

برج الاسد

يصل المريخ إلى برج الأسد في أوائل نوفمبر ليبقى حتى نهاية العام، وفي الأسبوع الأول من ديسمبر، يتراجع المريخ، وهذا يؤثر على حياتك حيث تتمكن من معالجة المشكلات وترتيب كل شيء في الوقت المناسب للخريف، سيكون شهر نوفمبر مثمرًا بشكل لا يصدق بالنسبة لك، لكن خطط لإنهاء أكبر قدر ممكن من العمل قبل حلول الشتاء، حيث يأتي شهر ديسمبر بسحابة ثقيلة من الإرهاق، وستحتاج إلى السبات حتى عام 2025.

برج العذراء

يتراجع عطارد من برج العذارء ليلة رأس السنة الجديدة 2025 لكنه يتحول إلى الاتجاه المباشر قبل منتصف ليل اليوم الأول من شهر يناير. 

سيتم حل مشاكلك في الأسبوع الأول من موسمك الخاص، ثم تعود إلى المسار الصحيح لشهر سبتمبر، ومن المقرر أن يكون الربع الأخير من عامك سلس دون أي عقبات.

مقالات مشابهة

  • انتشار صورة مضللة لضابطة نفذت غارة تسببت بمقتل نصرالله
  • ماذا يحدث بعد استشهاد حسن نصر الله؟.. ما موقف إيران؟
  • فضيحة لموقع المرشد الإيراني ”خامنئي”.. شاهد آخر صورة نشرها لحسن نصر الله قبل إعلان مقتله!!
  • ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي المستعملة في الثلاجة؟.. نتائج غير متوقعة
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • تغييرات غريبة تنتظرك.. ماذا يحدث لـ5 أبراج فلكية في آخر 3 شهور من 2024؟
  • مشهد مفجع لطيور نافقة.. ألق نظرة على الصور الفائزة في مسابقة مصور الطيور لعام 2024
  • ماذا يحدث عند إضافة التوابل إلى اللبن؟.. نتائج غير متوقعة
  • هاريس مع المطرب ديدي.. صورة مفبركة تشعل الجدل
  • الملكة رانيا تعايد الأميرة سلمى.. والأمير الحسين ينشر صورة مع شقيقته بالزي العسكري