شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد ألماني شاب، حسم الفريق الأول لكرة نادي الأهلي التعاقد مع مدير فني جديد، استعدادا للموسم المقبل 2023 2024.ويستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم مسألة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد.

. "ألماني شاب"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد.. "ألماني...

حسم الفريق الأول لكرة نادي الأهلي التعاقد مع مدير فني جديد، استعدادا للموسم المقبل 2023/2024.

ويستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم مسألة تعيين المدير الفني الجديد في أسرع  وقت مممكن، مع اقتراب بدء النسخة الجديدة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مفاجأة.. هل يقود الجنرال روسي نجوم الأهلي في الدوري السعودي؟

بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر.. كل الطرق تقوده إلى حارس الأهلي

ويتولى يوسف عنبر، النجم الأسبق للنادي الأهلي، مهمة تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في أعقاب الموسم المنصرم 2023/2024.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

الأهلي يتعاقد مع  يايسله

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن  إدارة النادي الأهلي اتفقت مع الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق سالسبورج النمساوي، لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وأوضحت أن  اتفاق الراقي مع المدرب الجديد ينص على توليه المهمة لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، على أن يتم إنهاء التوقيع الرسمي بين الطرفين خلال اليومين المقبلين تمهيدًا لاستلامه زمام الدفة الفنية.

وأشارت إلى أن من المنتظر أن يلتحق الألماني بمعسكر الأهلي في النمسا لبدء العمل بعد التوقيع معه مباشرة واستغلال الوقت المتبقي لتحضير الفريق بدنيًا وفنيًا قبل انطلاق منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

جدير بالذكر أن المدرب البالغ من العمر 35 عامًا سبق له قيادة فريق سالزبورج النمساوي منذ 2021، وحقق الفريق تحت قيادته 64 انتصار، و18 تعادل، و10 هزائم فقط، في 92 مباراة.

:

مدافع يونايتد يلمح باقترابه من النصر ..ورد صادم من الجماهير 

أزمة الجناح الأيمن "تربك" النصر.. طلب خاص من كاسترو 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد.. "ألماني شاب" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا

أعلن ماميلودي صن داونز بطل دوري جنوب إفريقيا، اليوم الأربعاء، انفصاله عن رولاني موكوينا لتنتهي رحلة المدرب مع الفريق بعد عامين في منصب الرجل الأول.

وتولى موكوينا (37 عامًا) تدريب صن داونز عام 2022 بعدما عمل في منصب مساعد المدرب عام 2020.

وقال بطل جنوب إفريقيا في بيان عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أبرم صن داونز وموكوينا اتفاقا لإنهاء تعيينه كمدرب للفريق".

تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق

وقاد موكوينا، الذي سبق له تدريب صن داونز من 2012 وحتى 2014 قبل أن يعمل في منصب المساعد مع المدرب بيتسو موسيماني، الفريق للفوز بالنسخة الأولى من الدوري الأفريقي الذي استحدثه "كاف" الموسم الماضي.

وحافظ صن دوانز على لقب الدوري المحلي ليتوج به للمرة السابعة توالياً، لكنه خسر نهائي الكأس أمام أورلاندو بايرتس كما ودع دوري أبطال أفريقيا من الدور قبل النهائي.

مقالات مشابهة

  • بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • عاجل.. الرئيس السيسي يرقي اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر إلى رتبة الفريق الأول