اليوم 24:
2024-10-01@23:14:06 GMT

أعوان السلطة يعبرون عن غضبهم من "صلاح وفاتي"

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

عبرت تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب عن غضبها الشديد واستيائها مما تضمنته الحلقة الخامسة من السلسلة الرمضانية “صلاح وفاتي”.

وأصدرت التنسيقية بيانا أكدت من خلاله أن الحلقة “تطعن في مهنة أعوان السلطة” الذين يقدمون خدماتهم بشكل مخلص ومسؤول للمجتمع”.

وأكد البيان على إيمان التنسيقية بأهمية احترام جميع المهن والمهنيين، بما في ذلك أعوان السلطة الذين “يقدمون خدماتهم بشكل مخلص ومسؤول للمجتمع”.

ودعت التنسيقية وسائل الإعلام والمحتوى الترفيهي إلى التحلي بالحس الوطني والمسؤولية الاجتماعية، وأن تتجنب نشر المحتوى الذي “يسيء للمهن والمهنيين بطريقة تقلل من قيمتهم وتشوه صورتهم”.

واختتم البيان بالقول “ندعو إلى ضرورة التفكير بعناية في الرسائل التي يتم نقلها من خلال وسائل الإعلام، ونشجع على إنتاج محتوى يعكس الواقع بشكل إيجابي ويسهم في تعزيز التفاهم والاحترام بين جميع فئات المجتمع”.

كلمات دلالية صلاح وفاتي اعوان السلطة فن كوميديا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: صلاح وفاتي اعوان السلطة فن كوميديا أعوان السلطة

إقرأ أيضاً:

التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية

أشادت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدور الرائد الذي تلعبه مؤسسة حياة كريمة في تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجًا، مؤكدة أن المؤسسة أسست لنفسها مكانة مميزة كواحدة من أهم الكيانات التي تقدم العون لهذه الأسر، مع التركيز على جميع المحافظات.

وأشارت التنسيقية إلى أن جهود المؤسسة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، وإشراك رجال الأعمال والمهتمين بالشأن العام، تساهم بشكل كبير في التكامل مع خطط الدولة لتحسين مستوى المعيشة، ما ينعكس إيجابيا على المجتمع بأسره.

إشادة دولية بمبادرة حياة كريمة 

وفي سياق دولي، حظيت مبادرة حياة كريمة بإشادة من منظمة الأمم المتحدة التي أكدت أنها تعتبر البرنامج الأكبر عالميًا في مجال الحد من الفقر؛ نظرًا لاحتوائها على مشروعات تهدف إلى تحسين البنية التحتية والتعليم والخدمات الصحية، وتقليل الهجرة من الريف إلى المدينة، كما جرى إدراج المبادرة ضمن منصة شراكات التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة، ما يعكس دورها الريادي على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • سياسيون إسرائيليون يعبّرون عن غضبهم إزاء الهجوم الإيراني
  • الأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات
  • النقل: إيقاف حركة الطيران في جميع المطارات العراقية بشكل مؤقت
  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • الرئيس العراقي: قتل إسرائيل للمدنيين إهانة للمجتمع الدولي
  • أمل العفيفي: رسالة عظيمة للمجتمع ومؤسساته
  • هل تسائلت يومًا كيف يقبض ملك الموت أرواح مختلفه في وقت واحد؟
  • الوزير صباغ: العدوان الإسرائيلي المفتوح طال لبنان الشقيق حيث ارتكب الاحتلال جريمة غير مسبوقة عبر استخدامه وسائل الاتصال كأداة لقتل المدنيين العزل بشكل جماعي ثم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية بعدوان غادر وجبان مستخدماً أطناناً من القنابل المتفجرة لاغتيال الأم
  • حقيقة تستر بي بي سي على جرائم إسرائيل في لبنان وغزة
  • جدعون ليفي: الابتهاج البربري باغتيال نصر الله انحدار جديد للمجتمع الإسرائيلي