منوعات، خدعة عبقرية لمنع الأطعمة المقلية من امتصاص الزيت تستحق التجربة،تختلف وتتعدد أضرار الأطعمة المقلية على صحة الإنسان، ومنها مثلاً أنها تعمل على ارتفاع .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خدعة عبقرية لمنع الأطعمة المقلية من امتصاص الزيت.. تستحق التجربة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خدعة عبقرية لمنع الأطعمة المقلية من امتصاص الزيت.....

تختلف وتتعدد أضرار الأطعمة المقلية على صحة الإنسان، ومنها مثلاً أنها تعمل على ارتفاع الكوليسترول في الدم واحتمالية الإصابة بأمراض القلب.

إلى جانب أنها تسبب عسر الهضم، وتسبب زيادة نسبة الدهون في الجسم خاصة في منطقة البطن والخصر والأرداف، وزيادة فرص الإصابة بالسمنة.

ولأن الأطعمة المقلية من الوجبات المحضرة في كل منزل، والتي لا غنى عنها أبداً، سوف نستعرض لكِ من خلال السطور التالية في هذا المقال بعض الطرق السهلة والتي قد تساعدك في التخفيف من امتصاص الزيت للأطعمة المقلية:

ـ الطحين:

يجب أن تعتمدي الطحين في تغميس الأطعمة قبل القيام بعملية القلي خصوصاً أطباق الدجاج والسمك، حيث أنه يقلل من امتصاص الزيت للأطعمة.

ـ النشا:

مثل الطحين، فإن النشا يعمل نفس الفاعلية على المساعد في تشكيل طبقة تمنع الأطعمة من امتصاص الزيت، اخلطي النشا مع الماء ثم غمسي الأطعمة التي ترغبين فيها قبل عملية القلي.

ـ الشوي بالفرن:

يمكنك وضع الأطعمة التي ترغبين في عملية القلي لها في الفرن لمدة خمس دقائق قبل القيام بعملية القلي بالزيت بحيث يسهم ويساعد في التخفيف من امتصاص الزيت عند قليها.

ـ مناديل المطبخ الورقية:

تتنوع أصناف ونوعيات المناديل الورقية الصحية الخاصة في المطبخ، وتساعد بشكل جيد على التخفيف من امتصاص كمية الزيت الزائدة، قومي بوضعها في قاع الأطباق حتى تمتص الزيت الغير مرغوب به.

ـ الملح:

قومي برش القليل من الملح على الأطعمة التي تريدين قليها، مثل الباذنجان، حيث يسهم الملح في إزالة الماء الزائد منها مما يخفف من كمية الزيت التي يمتصها الباذنجان عند القلي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خدعة عبقرية لمنع الأطعمة المقلية من امتصاص الزيت.. تستحق التجربة وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تستحق التجربة

إقرأ أيضاً:

السبت.. مناقشة كتاب "عبقرية أكتوبر" بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "عبقرية أكتوبر"، للكاتب الصحفي شريف عارف، وتقديم الكاتب الراحل ياسر رزق، وذلك ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب، وهو أول مجلد مصور يرصد مراحل الإعداد للنصر.

يشارك في الندوة الكاتب الصحفي أحمد أيوب، واللواء د. أحمد الشحات خبير الأمن القومي، والكاتب والفنان التشكيلي حسين نوح، والكاتب محمد نبيل رئيس قطاع النشر بالهيئة العامة للكتاب، تدير الندوة الكاتبة الصحفية أماني القصاص، وذلك يوم السبت الموافق 5 أكتوبر الساعة السابعة بقاعة محمد حسنين هيكل في الدور الرابع، والدعوة عامة.

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024.. كم سعر الزيت والسكر؟
  • وزير الصحة الروماني يشيد بتجربة مصر في تطوير صناعة الأدوية
  • السبت.. مناقشة كتاب "عبقرية أكتوبر" بنقابة الصحفيين
  • تغيير عادات الأكل للأطفال أسهل من الكبار
  • خبيرة تغذية: القلي في أجهزة «إير فراير» صحي ويقلل الدهون (فيديو)
  • وداعًا لرائحة الأحذية الكريهة.. 4 حلول طبيعية وفعالة
  • التحالف الوطني يوقّع بروتوكولات تعاون مع عمان في الأنشطة المجتمعية والخيرية
  • الزيت بكام؟.. أسعار السلع التموينية لـ شهر أكتوبر 2024
  • طبيبة توضح الأطعمة التي تخفض مستوى الكوليسترول
  • اكتشف عبقرية فان جوخ في لوحة ليلة مرصعة بالنجوم