قال الدكتور محمد الكيلاني، الخبير الاقتصادي، إن مصر تواصل جهودها نحو جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية خلال الفترة القادمة.

الاتحاد الأوروبي: الشراكة الاستراتيجية مع مصر ستقدم المزيد من الاستثمارات سامح شكري: اهتمام بزيادة الاستثمارات وحجم التجارة مع إسبانيا


وأضاف الكيلاني خلال لقاء على فضائية "إكسترا نيوز"، أن المستثمر الأجنبي غير قلق من المشاكل الخاصة بتسوية المنزاعات، بسبب تدخل رئيس الوزراء فيها بشكل مباشر.

ونوه محمد الكيلاني، إلى أن مصر ساهمت في تطوير البنية التحتية من طرق وتسهيلات في الاستثمار، بالإضافة إلى تطوير مجال الطاقة، مؤكدًا أن هذا يعتبر أبوابا رئيسية لجذب المستثمرين.

وتابع محمد الكيلاني، أن الدولة المصرية فعلت الكثير من أجل فتح شهية المستثمرين، مضيفًا أن القطاعات التي ستحدث بها طفرة هو قطاع الطاقة والتحول للهيدروجين الأخضر، والذي دخلت فيه مصر بقوة الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد مصر الاستثمارات

إقرأ أيضاً:

الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو

قال الكاتب الصحفي والناقد الفني، مصطفى الكيلاني، إن الدورة الأولى من مهرجان العلمين حققت نجاحات بارزة، مشيراً إلى أن النسخة الثانية ستكون أكثر تطوراً وستحمل مفاجآت مثيرة، وفعاليات متنوعة.

وفي مداخلته عبر قناة "إكسترا نيوز"، أكد الكيلاني أن تعاون مهرجان العلمين 2 مع موسم الرياض يمثل فرصة كبيرة للفنانين المصريين المشاركين، حيث سيساهم في تعزيز الجوانب الاستثمارية والسياحية للفعاليات الثقافية والترفيهية في المدينة الساحلية.

أشرف سالمان من المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

وأضاف الكيلاني أن تنظيم فعاليات بحجم كبير في مثل هذه المدن السياحية يساهم في تعزيز الاستثمارات وجذب المزيد من الزوار، مما يسهم في تحقيق الأهداف التي رسمتها الدولة لتحويل العلمين إلى وجهة سياحية عالمية.

بهذه الخطوات، يؤكد الكاتب الصحفي على أهمية دعم الفعاليات الكبرى التي تعزز الحياة الثقافية والترفيهية في مصر، والتي تسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات الخارجية.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول: نعمل على جذب الاستثمارات المحلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص
  • كاتب صحفي: البعد الاجتماعي والاقتصادي أبرز ملفات الحكومة الجديدة
  • خبير اقتصادي: جذب الاستثمارات أهم تحديات المجموعة الاقتصادية الجديدة
  • مدبولي: منفتحون على الاستثمارات المحلية والأجنبية لتعظيم النمو الاقتصادي وزيادة فرص العمل
  • مدبولي: مصر منفتحة على جذب الاستثمارات المحلية والعالمية
  • مدبولي: منفتحون على جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية
  • رئيس الوزراء: الدولة منفتحة على جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية
  • مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة
  • الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو
  • أبرزها تخفيض الرسوم على المطاعم العائمة.. "المنشآت السياحية" تكشف تفاصيل جهودها خلال الفترة الماضية