شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بسبب ارتفاع درجات الحرارة الديوانية وواسط تعطلان الدوام الرسمي غداً، قررت محافظتا الديوانية وواسط، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الخميس، بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وأعلن محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

. الديوانية وواسط تعطلان الدوام الرسمي غداً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. الديوانية وواسط تعطلان...

قررت محافظتا الديوانية وواسط، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الخميس، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأعلن محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد في بيان، “تعطيل الدوام الرسمي ليوم غدٍ الخميس 27-7-2023 في مؤسسات الدولة بسبب إرتفاع درجات الحرارة وافساح المجال للاخوة المعزين باحياء ليلة عاشوراء الأمام الحسين”.

واستثنى المحافظ من التعطيل، “الدوائر الخدمية والامنية والمصارف لإكمال اجراءات توزيع رواتب الموظفين”.

بدوره قال محافظ واسط محمد جميل المياحي، إنه “من اجل فسح المجال امام المؤمنين لأداء مراسم الزيارة واحياء ليلة عاشوراء الامام الحسين عليه السلام ونظراً لإرتفاع درجات الحرارة تقرر أن يكون يوم الخميس الموافق 27 / 7 / عطلة رسمية في واسط”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. الديوانية وواسط تعطلان الدوام الرسمي غداً وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الحرارة حول معدلاتها والأجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة

دمشق-سانا

تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات رعدية خفيفة على المنطقة الساحلية، كما تبقى الأجواء سديمية مغبرة وحارة نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة.

وتكون الرياح جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كيلومتراً في الساعة نهاراً، وخاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشرقية تثير الغبار في المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً… يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية لمثل هذه الفترة، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، وصيفياً حاراً مع أجواء مغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة.

مقالات مشابهة

  • فوائد البطيخ في ظل ارتفاع درجات الحرارة
  • الحرارة حول معدلاتها والأجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة
  • أجواء صيفية اعتيادية الثلاثاء.. وارتفاع على الحرارة الخميس
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • ارتفاع على الحرارة في هذا الموعد
  • طقس الاثنين: الحرارة في ارتفاع
  • ارتفاع جديد في الحرارة.. بيان مهم من «الأرصاد» بشأن طقس اليوم
  • ارتفاع في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم
  • ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة
  • الإمارات.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة