شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بايرن يوضح حقيقة انتقال ماني الى النصر السعودي، أكد رئيس نادي بايرن ميونخ، هيربرت هاينر، اليوم الأربعاء، أن النادي على علم بمحادثات أولية حول انتقال المهاجم ساديو ماني من البايرن إلى نادي .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن يوضح حقيقة انتقال ماني الى النصر السعودي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن يوضح حقيقة انتقال ماني الى النصر السعودي
أكد رئيس نادي بايرن ميونخ، هيربرت هاينر، اليوم الأربعاء، أن النادي على علم "بمحادثات أولية" حول انتقال المهاجم ساديو ماني من البايرن إلى نادي النصر السعودي. وقال هاينر في اليابان خلال جولة للنادي البافاري قبل الموسم حسبما نقلت عنه وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ": "بايرن أبلغ بذلك (بمفاوضات ماني مع النصر السعودي).. لكن هذه محادثات أولية. علينا أن ننتظر لنرى". وجاءت التصريحات بعد تقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية بأن مستشارا لماني سيلتقي ممثلي النصر لمناقشة صفقة محتملة.

وأحرز المهاجم الدولي السنغالي، 12 هدفا في 38 مباراة مع بايرن، واحد منها فقط بعد إصابة في الساق في نوفمبر الماضي حرمته من المشاركة في كأس العالم 2022.

وأوقف بايرن ماني لمباراة واحدة بسبب "سوء سلوك" في أبريل الماضي بعد أن قيل إنه ضرب زميله ليروي سانيه في غرفة تغيير الملابس بعد خسارة البايرن في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن يوضح حقيقة انتقال ماني الى النصر السعودي وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يتوصل لإتفاق مع بايرن ميونخ لإنتقال نصير مزراوي

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر إعلامية إنجليزية و ألمانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي توصل لاتفاق مع إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني بشأن ضم الدولي المغربي نصير مزراوي.

وتضيف ذات المصادر أن الناديين الإنجليزي و الألماني توصلا فعلاً لإتفاق، حيث يتبقى فقط الأمور والمطالب الشخصية للاعب المغربي، الذي وافق على الإنتقال للشياطين الحمر.

مقالات مشابهة

  • حقيقة انتقال أليو بادجي إلى الدوري المصري
  • النصر يضحي بنجم الفريق من أجل عيون جوهرة برشلونة
  • حزب الحلبوسي يوضح حقيقة الاتفاق مع العصائب على مرشح تسوية لمنصب رئيس البرلمان
  • مانشستر يونايتد يتوصل لإتفاق مع بايرن ميونخ لإنتقال نصير مزراوي
  • بهذه الطريقة.. كرّم بورتو البرتغالي ثلاثي النصر السعودي على هامش مباراة ودية
  • شاهد تويتر الآن..بث مباشر مباراة النصر x بورتو دون تقطيع
  • النصر السعودي يستعد لشراء نجم برشلونة بالعرض الأضخم
  • حقيقة تعاقد النصر مع الإسباني رافينيا دياز
  • بسبب هدف برشلونة.. النصر يحرم الهلال من صفقة رافينيا
  • أبرزها أولمبياد باريس 2024.. جدول مواعيد أحداث اليوم الرياضية