شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ديبالا يوجه صدمة قوية لعملاق الدوري الإيطالي، وجه الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما الإيطالي صدمة قوية لإنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما طلب التعاقد معه قبل انطلاق الموسم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديبالا يوجه صدمة قوية لعملاق الدوري الإيطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديبالا يوجه صدمة قوية لعملاق الدوري الإيطالي

وجه الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما الإيطالي صدمة قوية لإنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما طلب التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

روما يحسم موقفه من انتقال ديبالا إلى الدوري السعودي

وأضافت أن اللاعب الأرجنتيني تجاهل اتصالات الإنتر وقرر الاستمرار مع روما وتجديد عقده حتى عام 2026.

وتألق ديبالا مع روما في الموسم الماضي حيث سجل 18 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 38 مباراة.

وربطت تقارير الجناح الأرجنتيني باولو ديبالا، بإمكانية الانتقال إلى نادي الهلال، حيث أشارت التقارير إلى رغبة مسؤولي الزعيم في الحصول على خدمات نجم روما.

ويستهدف مورينيو حسم موقفه من التجديد لمعرفة خطة روما في الميركاتو الصيفي الحالي وكم سينفق المُلاك من أجل تدعيم الفريق الأول، للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وتم ربط جوزيه مورينيو خلال الفترة الماضية بـ باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة لخلافة بيتسو موسيماني في نادي أهلي جدة، ولكنه رفض ذلك واستمر داخل روما، حتى نهاية عقده، في انتظار ما سيحدث.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديبالا يوجه صدمة قوية لعملاق الدوري الإيطالي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في حسم صفقة ضم نجم نادي استون فيلا الانجليزي ومنتخب البرازيل دوجلاس لويز في أولى صفقات النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

و كشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو ان دوجلاس لويز وقع على تعاقد للانتقال الى صفوف السيدة العجوز مقابل ٥٠ مليون يورو وانتقال لاعبي اليوفي بارنكيا و صامويل ايل جونيور إلى صفوف استون فيلا .

وشارك دوجلاس لويز مع استون فيلا الذي انضم اليه عام ٢٠١٩  وحصل على لقب لاعب العام في النادي عام ٢٠٢١ في ٣٥ مباراة في الدوري الانجليزي الموسم الماضي سجل خلالها ٩ أهداف و قدم خمسة تمريرات حاسمة لزملائه وكان احد اهم لاعبي فريق استون فيلا وقاده نحو التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوربا في الموسم المقبل. 

يذكر ان دوجلاس لويز يلعب حاليا مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا وسبق له أداء ١٥ مباراة دولية مع منتخب السليساو .

وكشف فابريزو رومانو ان ثنائي نادي اليوفنتوس المنتقل إلى نادي استون فيلا بارنكيا و صامويل ايل جونيور تم تقدير سعرها بحوالي ٢٢ مليون يورو ضمن صفقة انتقال دوجلاس لويز إلى يوفنتوس .

 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة
  • يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية
  • العرادة يوجه رسائل قوية لحزب الإصلاح والمؤتمر
  • صدمة جديدة لـ الأهلي بخصوص صفقاته الصيفية
  • إدارة نادي روما تهنئ نجمها الجزائري حسام عوار
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية
  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري