شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لادا تخطف الأضواء في القمة الروسية الأفريقية . فيديو، ووضع المنظمون السيارات في منطقة مفتوحة أمام مبنى إكسبوفوروم حيث ستقام القمة.وسيتم عرض طرازات جديدة مثل نيفا و ترافل و ليجيند و غرانتا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "لادا" تخطف الأضواء في القمة الروسية - الأفريقية.

.. فيديو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"لادا" تخطف الأضواء في القمة الروسية - الأفريقية......
ووضع المنظمون السيارات في منطقة مفتوحة أمام مبنى "إكسبوفوروم" حيث ستقام القمة.وسيتم عرض طرازات جديدة مثل "نيفا" و"ترافل" و"ليجيند" و"غرانتا" و"فيستا إس دبليو".ووصل عدد من وفود الدول الأفريقية، اليوم الأربعاء، إلى سان بطرسبورغ، لحضور القمة الروسية - الأفريقية، إذ استقبلهم نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، في مطار بولكوفو .ووصل إلى مطار بولكوفو، وفود كل من غينيا الاستوائية، تشاد، جزر القمر، الصومال، وكذلك وفود من دول أخرى في القارة الأفريقية.

45.195.74.207



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "لادا" تخطف الأضواء في القمة الروسية - الأفريقية... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| "تم حل الأزمة".. "كاف" يمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الأفريقية

توصل نادي الزمالك إلى حل للأزمة التي تعرض لها مؤخرًا فيما يتعلق بحصوله على الرخصة الأفريقية للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

"كاف" يمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الأفريقية

وأكد أمير هشام، مقدم برنامج "+90"، أن الاتحاد المصري لكرة القدم نجح في التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الإفريقية.

عاجل.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بسبب سوء الأحوال الجوية رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال

وأوضح هشام خلال حديثه على قناة النهار أن الزمالك كان مقررًا أن يكون لديه حتى 30 يونيو للحصول على الرخصة، إلا أن الاتحاد المصري نجح في تمديد هذه المهلة حتى 5 يوليو الحالي، مع الاتفاق أيضًا على جدولة سداد المديونيات المالية.

وأضاف: "تدخل الاتحاد المصري جاء بناءً على قدرة الزمالك على تسديد مستحقاته لصالح خالد بوطيب، مما سيمكن النادي الأبيض من الاستمرار في المشاركة بالبطولات الإفريقية".

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • انجلترا تخطف التأهل من سلوفاكيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • رغم التحرك العاجل.. بوطيب يصدم الزمالك ويهدد مشاركته الأفريقية
  • محلل اقتصادي: جمهورية غينيا بيساو عنصر مهم في القمة السعودية الأفريقية
  • عاجل| "تم حل الأزمة".. "كاف" يمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الأفريقية
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • تساؤلات مشروعة عن الجامعة الأفريقية
  • هل تتحول "Su-34" إلى قاذفة مسيّرة؟ (فيديو)