كريم عبد العزيز.. حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا على برنامج «بودكاست big time»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية «mbc»، حيث تناول اللقاء العديد من الملفات، أبرزها كشفه عن علاقته بالفنان أحمد عز.

وكشف كريم عبد العزيز عن علاقته بـ احمد عز، قائلا: «قبل أن ندخل تصوير كيرة والجن توقع البعض أننا لن نتوافق مع بعضنا البعض، وهناك منافسة بيننا ولكن تجمعنا الاحترافية، ومروان حامد هو من اختار أدوارنا في كيرة والجن».

ماذا يعجب كريم عبد العزيز في المرأة؟

وخلال اللقاء، أوضح كريم عبد العزيز، الصفات التي تلفت نظره في المرأة، مشيرًا إلى عدة أشياء مختلفة، الأمر الذي أصاب عمرو أديب بالصدمة وجعله يعلق: «هذا ما لم نسمعه من قبل».

وعن مواصفات المرأة التي تلفت نظر الفنان كريم عبد العزيز، قال «سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي ومهمة جدا، لأنها أول حاجة تلفت نظري في أي ست».

وأضاف: «بحب الست المفكرة والقوية، اللي عندها رأي وليها وجهة نظر، نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني بس المهم عندي إنها تقول رأيها، وأحب أيضًا الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة».

بودكاست «Big Time» لعمرو أديب

وقال عمرو أديب، في حلقة من برنامجه «الحكاية» المذاع على شاشة «إم بي سي مصر»، إن بودكاست «BIG TIME» مشروع إعلامي ضخم، امتد إلى 60 ساعة عمل، وإن برنامجه الجديد هو لؤلؤة غالية حصل عليها، ويتضمن مادة دسمة للغاية.

وتابع: «هذا البودكاست لن يكون فيه كيد ولا هجوم ولا تلقيح على حد.. البرنامج سيغوص في شخصيات.. الناس هتشوف جانب آخر متعرفوش عن الفنان».

عدد حلقات برنامج بودكاست «Big Time» لعمرو أديب

وكشف عن عدد حلقات برنامج بودكاست «Big Time»، حيث يتكون من 37 حلقة، ليكمل عرضه بعد انتهاء الشهر المبارك، وستتراوح مدة الحلقة بين ساعة ونصف الساعة إلى ساعتين.

بودكاست «Big Time»ضيوف برنامج بودكاست «Big Time»

نشرت قناة «إم بي سي مصر» البرومو الرسمي لبودكاست «Big Time»، عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام»، ليكشف عن ضيوف البرنامج.

ظهر في البرومو، عدد من ضيوف البرنامج مثل ويل سميث، منى زكي، شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد عز، ياسمين صبري، أحمد حلمي، إسعاد يونس، محمد عبده، إليسا، باسل الخياط، ماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.

وحمل البرومو لقطات من البرنامج منها غناء الفنانة أنغام مع الفنانة أصالة، بعد إتمام الصلح بينهما، ليختتم البرومو بأكبر مفاجآت بودكاست «Big Time» وهو ظهور اللاعب كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 8 لـ كريم عبد العزيز.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افلام كريم عبد العزيز الاعلامي عمرو اديب الحشاشين كريم عبد العزيز الحكاية مع عمرو أديب الحكاية مع عمرو اديب برنامج الحكاية عمرو أديب بودكاست بيج تايم بودكاست عمرو عمرو أديب عمرو أديب بودكاست عمرو اديب عمرو دياب فيلم كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز الحشاشين كريم عبدالعزيز كريم محمود عبد العزيز مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل كريم عبد العزيز مسلسلات كريم عبد العزيز کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»

3 فتيات وجدن غايتهن على شواطئ اللاجونا بمدينة دهب الساحرة بمحافظة جنوب سيناء، فصرن من علاماته بعربة «الآيس كريم» الخاصة بهن، بنكهاتها التى تحمل أذواقهن وتفردهن، فتركت «ندى» وصديقتاها «عبير وسارة» القاهرة بحثاً عن الحلم فى دهب.

بداية الحلم

«مسيرة النجاح تبدأ بخطوة»، بهذه العبارة بدأت ندى عبدالسلام، 27 عاماً، خريجة كلية التجارة جامعة حلوان، حديثها عن مسيرة التحول التى قادتهن إلى أن يصبحن رائدات فى بيع الآيس كريم فى دهب، بدأت الفكرة حينما استكشفن المدينة ووجدنها بيئة ملهمة وآمنة للعيش والعمل: «قررنا بيع الآيس كريم على شواطئ اللاجونا باستخدام دراجة هوائية، وكنا نحضر كميات صغيرة كبداية، لم نكن نتوقع أن تلقى الفكرة هذا الإقبال، ولكن سرعان ما نالت استحسان زوار الشاطئ، ما شجعنا على تطوير مشروعنا».

وتحكى «ندى» عن تطور المشروع: «استعنا بأهالى دهب الذين لم يبخلوا بمساعدتنا، تم تصنيع شاسيه مخصص للدراجة فى القاهرة، كما تم تصميم صندوق للتبريد فى المنطقة الصناعية بالمدينة، ليكون مناسباً لحرارة الجو، حتى الشمسية المصنوعة من عريش النخل كانت إبداعاً يعكس التكيف مع بيئة دهب الطبيعية».

دعم المجتمع المحلي

لم يكن التحدى بالنسبة للفتيات مجرد إيجاد مكان للعمل، بل تمثل أيضاً فى إقناع أسرهن بالانتقال من القاهرة إلى مدينة بعيدة مثل دهب، وتروى سارة إبراهيم تجربة إقناعهم: «فى البداية كان أهلى متخوفين، لم يقتنعوا إلا بعدما جاءوا معى وأقاموا لبعض الوقت ليتأكدوا من أن المدينة آمنة وسكانها متعاونون».

آيس كريم بنكهات مبتكرة أكثر ما يميز مشروعهن، تقول «ندى»: «كل يوم نقدم نكهات جديدة وغريبة لزبائننا، ما جعل الناس يتطلعون لتذوق شىء جديد كل يوم، نحن نؤمن بأن الابتكار هو مفتاح النجاح، وهو ما جعلنا نتميز فى مجال عملنا».

 

 

مقالات مشابهة

  • جمعية منتجي التمور بالمغرب، تدعو إلى إعادة تقييم سياسات استيراد التمور
  • على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»
  • منافسة شرسة بين الشركات.. من يفوز في سباق الذكاء الاصطناعي؟
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • جوجل.. تحويل الفيديوهات إلى بودكاست بضغطة زر
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. نهضة الزمامرة يفوز على ضيفه شباب المحمدية (3-0)
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة
  • البطولة الاحترافية إنوي للقسم الثاني.. برنامج الدورة الأولى
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول إنوي.. برنامج الدورة الرابعة
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي