شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إنشاء غرفة صناعية موحدة واعتماد شهادات المطابقة بين الأردن والعراق، أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، أهمية زيارة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة للعاصمة بغداد، على رأس وفد وزاري وممثلين عن .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنشاء غرفة صناعية موحدة واعتماد شهادات المطابقة بين الأردن والعراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنشاء غرفة صناعية موحدة واعتماد شهادات المطابقة بين...
أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، أهمية زيارة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة للعاصمة بغداد، على رأس وفد وزاري وممثلين عن القطاع الخاص، معربا...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنشاء غرفة صناعية موحدة واعتماد شهادات المطابقة بين الأردن والعراق وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنفي والدبيبة يبحثان الاتفاق على ميزانية موحدة

ناقش رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة الخطوات المُتخذة والمناطة بمصرف ليبيا المركزي في إطار معالجة جميع القرارات الأحادية.

وأكد الجانبان ضرورة إعادة المصرف لدوره التقني بعيداً عن الصراعات السياسية، والعمل بروح الفريق الواحد عبر مجلس إدارة موحّد من ذوي الخبرة والكفاءة.

واتفق الجانبان على ضرورة وضع الضوابط اللازمة التي تُسهم في ضبط الإنفاق العام والعمل على تحسين ظروف المواطنين في كافة المناحي المعيشية والتركيز على البرنامج التنموي والإعمار في كافة أنحاء البلاد عبر الاتفاق على ميزانية موحدة.

كما اُتّفِق على تفعيل مفوضية الاستفتاء والاستعلام الوطني لضمان الحوكمة والرشد، وضمان تفاعل الشعب مع القرارات السياسية والاقتصادية.

المصدر: المجلس الرئاسي

الدبيبةالمنفي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • المنفي والدبيبة يؤكدان الحاجة إلى الاتفاق على ميزانية موحدة
  • المعارضة غير موحدة
  • المنفي والدبيبة يبحثان الاتفاق على ميزانية موحدة
  • رئيس جامعة الفيوم: انتهاء إجراءات إنشاء مركز الأورام وسيتم البدء فى التنفيذ ومن المقرر افتتاحه خلال العام القادم
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى الأردن والعراق وايران
  • نهضة رواندا … امة موحدة تنهض من ركام الإبادة الجماعية
  • نائب:على حكومة السوداني الابتعاد عن المحور الإيراني واعتماد الوسطية
  • صور أقمار صناعية تُظهر ما فعلته الصواريخ الإيرانية بقاعدة جوية إسرائيلية
  • وزارة الصناعة: استحداث 4 مدن صناعية حديثة وبطراز تكنلوجي متطور
  • طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة