كشفت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري، عن استمرار حسين «أحمد داش» في التقرب وتوطيد علاقته مع سناء «زوجة الدكتور عصام»، بعد أن أكد له شقيقه علي «عصام عمر» أنّ لديها الكثير من المعلومات حول قتل «مسعد» للطالبة حبيبة، فضلا عن اتفاقها مع محامي زوجها «مجدي حشيش» على عدم فبركة الأدلة ضده مقابل رشوة كبيرة، وهذا ما سيتضح أكثر من خلال حلقة الليلة من مسلسل مسار إجباري «الحلقة 10» بطولة صابرين وبسمة وعصام عمر.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 10.. أحمد داش يتقرب من زوجة الدكتور عصام

وتواصل أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 10، بطولة عصام عمر وأحمد داش وبسمة ومي الغيطي وصابرين، عندما يعلن «حسين» لوالدته «نعمات» بسمة، أنّ والده الراحل «حسن البرنس» محمود البزاوي فبرك أدلة قضية قتل طالبة جامعية، ولفق التهمة لأستاذها في الجامعة، وكان يستعد بمجرد خروجه من المستشفى أن يذهب للنيابة للاعتراف على نفسه وتقديم الدليل الموجود معه، ما عرضها لصدمة كبيرة.

وعلى الجانب الآخر، تشعر «إحسان» الزوجة الثانية لعمر البرنس، بالخوف الشديد على أبنائها وعلى «حسين» شقيقهم، من العصابة التى تطاردهم للحصول على الدليل قبل تقديمه للنيابة، وهذا وأكثر يتواصل يوميا في حلقات مسلسل مسار إجباري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار إجباري مسلسل مسار إجباري أحمد داش بسمة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا

 


يستعد النجم أحمد بدير لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا"،


و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل حكيم باشا الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال حكيم باشا

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام وآخرين.

آخر أعمال أحمد بدير


والجدير بالذكر اخر أعمال أحمد بدير مسلسل كوبرا ومسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من وفاء عامر، ياسمين رئيس، أيتن عامر وآخرين، كما شارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وتأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف.

وظهر كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان وآخرين.

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها