تطورات كبيرة شهدتها الحلقة رقم 9 من مسلسل عتبات البهجة، حيث تطورت علاقة أحفاد الفنانة يحيى الفخراني، الذي يجسد دور بهجت، وتواصلت جميلة حفيدة الفنان يحيى الفخراني مع صديق شقيقه والذي يجلس شقيقها «عمر» في منزله، لكي تتحدث معه، ولكن شقيقها استقبلها بحالة من الفتور دون قبولها في هذا الموقف، ولكنه وافق لها على الدخول.

جميلة تفشل بإقناع شقيقها بالعودة للمنزل مرة أخرى

لكن الحوار لم يستمر بينهما إلا بضع الدقائق بعد أن حذرها من التواصل مرة أخرى مع أحد الشباب الذي ظهر في صور معها على هاتفها الشخصي، لترحل جميلة سريعًا من المكان.

حالات تنمر في السنتر وصلت إلى حد نوبات من الصرع 

وتحدث الفنان يحيى الفخراني مع طلاب سنتر الدروس الخصوصية، بعد أن تعرض خلال الحلقات السابقة للعديد من المواقف السيئة وتعامل الطلاب بشكل سيء مع بعضهم البعض، وبعض حالات التنمر التي وصلت في بعض الحالات إلى حد حدوث نوبة من الصرع.

الفنان يحيى الفخراني يتحدث مع بعض الطلاب عن السلوكيات الجيدة

وتحدث يحيى الفخراني «بهجت» مع بعض الطلاب عن السلوكيات الجيدة التي يجب أن يتحلوا بها، وطلب منهم الابتعاد عن السلوكيات والتصرف بشكل جيد، وأن يكونوا قدوة حسنة في المجتمع، لكنه تعرض لعدد من المناقشات مع الطلاب، ورفض بعضهم كل ما قاله بهجت، وأخذ بعض من الطلاب النصائح على أنّه يريد منهم ترك سنتر الدروس الخصوصية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة يحي الفخراني یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"

انضم الفنان إسلام إبراهيم، مؤخرا لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدا تصوير منذ ايام قليلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال إسلام إبراهيم

من ناحية اخري يصور الفنان اسلام ابراهيم دوره في مسلسل روح جدو والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة وهو مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا .

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • إصابات وقتلى: جيش الاحتلال يواجه أزمة غير مسبوقة في الجنود
  • اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب بيريرا
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"