بعد قليل.. تصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الناصر محمد حسنين، حكمها في إحالة أوراق المتهم بقتل شقيقه وزوجته لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

مفاجأة غير سعيدة لـ تجار الذهب تحقيقات موسعة في مقـ تل طفلة على يد عشيق أمها

جاء في أمر الإحالة أنه في يوم 2023/6/23، قام المتهم بقت.

ل المجني عليها "داليا . ج" عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قت.لها على إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتى إنهال عليها طعنا بسلاحه، حتي تيقن من إزهاقه لروحها فأحدث ما بها من إصابات مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق فأودى بحياتها، على النحو المبين بالتحقيقات.

حكم رادع للمتهمين بسرقة دراجة بخارية في روض الفرج الكنز تحت البيت| تفاصيل محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في عابدين

واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، هي أنه في ذات الزمان والمكان، قت.ل المجني عليه "محمد . ع" عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قت.له على إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض،وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتى انهال عليه طعنا بسلاحه المار بيانه، حتى تيقن من إزهاقه لروحه، فأحدث ما به إصابات مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق فأودى بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

العيل 1000 جنيه| حكم رادع لتجار الأطفال في المقطم.. القصة الكاملة فلوس بالكوم| القصة الكاملة للبلوجر سلمى الغزولي في قضايا النصب

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بتشريح جثة طفلة، لقيت مصرعها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مقتلها، وإصابة والديها، واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وتبين أن خلافا بين المجني عليهم والمتهمين، دفعت الجناة للاعتداء عليهم بسلاح أبيض، لتفقد الفتاة حياتها، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، بينما أصيب والديها.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، بسبب خلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعرضت الطفلة لاعتداء بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتلها، كما أصيب والديها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرروا محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق







مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • استمرار حبس عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. التفاصيل الكاملة في قتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • حبس عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. تفاصيل مقتل طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور