شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الأرصاد” يطلق الآلية المحدثة للإنذار المبكر من الظواهر الجوية، الأحساء – واس أطلق المركز الوطني للأرصاد، العمل بآلية التعامل مع الظواهر الجوية المحدثة على النظام الآلي للإنذار المبكر من الظواهر الجوية،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الأرصاد” يطلق الآلية المحدثة للإنذار المبكر من الظواهر الجوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الأرصاد” يطلق الآلية المحدثة للإنذار المبكر من...

الأحساء – واس أطلق المركز الوطني للأرصاد، العمل بآلية التعامل مع الظواهر الجوية المحدثة على النظام الآلي للإنذار المبكر من الظواهر الجوية. وشملت الآلية الجديدة، تصنيفات مراحل الإنذار والتي تم اعتمادها وفق أفضل المعايير والممارسات الدولية، فيما تم تقسيم الإنذارات إلى أصفر وبرتقالي وأحمر ويعنى بها “احتمال تأثر المنطقة بظاهرة جوية” ويتم إصدارها قبل فترة […]

“الأرصاد” يطلق الآلية المحدثة للإنذار المبكر من الظواهر الجوية صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الأرصاد” يطلق الآلية المحدثة للإنذار المبكر من الظواهر الجوية وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة

الطقس اليوم.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في مصر، متوقعة استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب أنحاء البلاد، حيث لا تتجاوز درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 30 درجة مئوية، مع انخفاض الدرجة الصغرى لتصل إلى 21 درجة مئوية، كما يصحب ذلك بعض السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد، ما يساعد على تلطيف الأجواء نهارا.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم في مصر

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص «حالة الطقس اليوم في مصر» وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة

حذرت الأرصاد الجوية من 4 ساعات فارقة اليوم بسبب انتشار الشبورة المائية من الساعة الرابعة فجرا حتى الثامنة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، إضافة إلى نشاط رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد الجوية

أما عن حالة الملاحة البحرية، فأضافت «الأرصاد» أن حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الأمواج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، واتجاه الرياح السطحية شمالية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الأمواج فيه ما بين مترين ومترين ونصف المتر، واتجاه الرياح السطحية شمالية غربية.

اقرأ أيضاًحار على كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024

ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة

الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • الأرصاد الجوية: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة إلى معتدل ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • أبرز الظواهر الجوية غدا الخميس
  • لجنة الطوارئ تطلع جهوزية البنية التحتية لمركز الأرصاد الجوية للتعامل مع التقلبات المناخية
  • الأرصاد الجوية تستضيف برنامج تدريبي متقدم في مجال تحسين جودة الهواء بإفريقيا
  • احذرِ الشبورة.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • افتتاح مركز تدريب إقليمي للأرصاد الجوية