تواصل مديرية التربية والتعليم بأسوان التألق والنجاح، وتتصدر قائمة الشرف الجمهورى بعدد من المراكز المتميزة فى مشروع رأس المال الدائم للتعليم الفنى، حيث فاز قسم تربية النحل بمدرسة إدفو الثانوية الزراعية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، وفاز قسم محاصيل الحقل بذات المدرسة بالمركز العاشر على مستوى الجمهورية.

بينما فاز قسما الدواجن والخضر بمدرسة كوم امبو الثانوية الزراعية بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، وحقق قسم محاصيل الحقل بذات المدرسة المركز الرابع على مستوى الجمهورية.

محافظ أسوان يكرم الشاب عبدالرحيم محمد لتميزه وتفوقه في حفظ القرآن الكريم محافظ أسوان: تلبية المطالب الجماهيرية في مقدمة أولويات العمل التنفيذي قائمة الشرف

وفيما يخص ترتيب المدارس بالنسبة لإجمالى الأرباح العامة بالمدرسة، حصلت مدرسة كوم امبو الزراعية على المركز التاسع على  مستوى الجمهورية.

ومن جانبه قدم المهندس محمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أجمل وأرق التهانى القلبية لإدارة وأقسام ومدارس التعليم الفنى، وعلى رأسهم السيد محمد شرف مدير عام التعليم الفنى.

وقدم التهنئة الممزوجة بأسمى آيات الشكر والتقدير لجميع العاملين بمدرستى إدفو الزراعية وكوم امبو الزراعية، لحصولها على هذه المراكز المتقدمة جمهوريًا من أصل ١٢٩ مدرسة على مستوى الجمهورية منفذة لمشروع رأس المال وفق الإحصائية التى نشرتها الإدارة العامة للتعليم الزراعى، متمنيًا لهما دوام النجاح والتميز.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان التربية والتعليم اخبار المحافظات على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية

#سواليف

في إنجاز عالمي جديد يضاف إلى سلسلة #نجاحات #مدارس_الجامعة، حقق الطالب المتألق #محمد_حباب من القسم الدولي المركز الثالث عالميًا في مسابقة هيبو للغة الإنجليزية، بعد تفوقه في المراحل الإقليمية وفوزه بالمركز الأول في تركيا على مستوى الشرق الأوسط.
هذا الإنجاز يعكس تفاني طلبة مدارس الجامعة وقدرتهم على المنافسة في المحافل الدولية.
وقد عبرت أسرة مدارس الجامعة ممثلة بالمشرف العام السيدة ناديا الحوراني والسادة المدراء والاساتذة عن فخرهم بالطالب محمد ، وتقدموا منه بخالص التهاني على هذا التميز الذي يعزز من مكانة مدارس الجامعة على الساحة العالمية، متطلعين إلى المزيد من النجاحات المستقبلية.
لمشاهدة فيديو حفل التتويج على الرابط التالي :

مقالات ذات صلة هيئة الاعتماد تقر تسكين تخصصات جامعية / تفاصيل 2024/09/27

مقالات مشابهة

  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" تدشن لجنة التحكيم لاختيار الأعمال الفائزة على مستوى الجمهورية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • 4 شخصيات تتصدر قائمة الاغتيالات الإسرائيلية.. من هم؟
  • النعيمي يؤكد أهمية مشروع رسم السياسات الزراعية التي تنطلق من موجهات قائد الثورة
  • المنيا تتصدر.. 23.5 ألف مشروع جديد توفر آلاف فرص العمل
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • "صيدلة الإسكندرية" تفوز بالمركز الثالث فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية
  • الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يعلن تمويله لأول مشروع استثمار زراعي في العراق