شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرشح على مقعد نقيب الأطباء يدعو إلى مناظرة علنية، تقدم الدكتور أحمد حسين المرشح على مقعد نقيب الأطباء، في انتخابات نقابة الأطباء المقرر انعقادها 13 أكتوبر 2023، بطلب إلى الدكتور حسين خيري نقيب .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرشح على مقعد نقيب الأطباء يدعو إلى مناظرة علنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرشح على مقعد نقيب الأطباء يدعو إلى مناظرة علنية

تقدم الدكتور أحمد حسين المرشح على مقعد نقيب الأطباء، في انتخابات نقابة الأطباء المقرر انعقادها 13 أكتوبر 2023، بطلب إلى الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، للمطالبة بدعوة النقابة العامة للأطباء وتنظيمها مناظرة علنية بدار الحكمة كاشفة للمواقف و رؤى المرشحين لمقعد نقيب الأطباء.

وطالب حسين في الطلب، الذي حمل رقم 11809، أن تبث هذه المناظرة مباشرة على صفحة النقابة بالفيسبوك، ويتاح للأطباء سؤال ومناقشة المرشحين، وطلب أن تبدأ هذه المناظرات بالمرشحين الذين مارسوا العمل النقابي خلال الفترات السابقة وهم الدكتور أسامة عبد الحي والدكتور إيهاب الطاهر والدكتور أيمن سالم والدكتور محمد سلامة والدكتور جمال عميرة والدكتور أحمد حسين، واقترح أن تكون المناظرة الأولى والثانية بعد ظهر الجمعة 3 أغسطس يعقبها مناظرات متتالية لجميع المرشحين.

وقال حسين في طلبه إن الديمقراطية هي المسار الأوحد لتقدم أي مؤسسة ودولة، والشفافية هي الضمانة المثلى للاختيار، مؤكداً أنه من واجبات الدكتور حسين خيري كنقيبا لأطباء مصر طيلة ٨ سنوات، أن يشارك الأطباء في تقييم مرحلة من تاريخ النقابة بما احتوته من أحداث ومواقف أشخاص.

وطالب بإتخاذ القرار بالدعوة لهذه المناظرة وتنفيذها، لافتا أن نقابة الأطباء المصرية بهذه المناظرة ستخلق سابقة لتجربة ديمقراطية في تاريخ النقابات في مصر والعالم.

ًعضو مجلس نقابة الأطباء: طرقنا كل الأبواب للتعامل مع الفاتورة الإلكترونية ولكن دون جدوى

بسبب منشور الضرائب.. نقابة الأطباء تعلن عن عمومية طارئة 17 مارس

اجتماعات موسعة بين المالية ونقابة الأطباء بشأن التسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرشح على مقعد نقيب الأطباء يدعو إلى مناظرة علنية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقابة الأطباء

إقرأ أيضاً:

“عبدالغفار” يبحث فرص تعزيز التعاون مع شركة سويدية في القطاع الصحي

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، ممثلي شركة إيستي السويدية، لبحث فرص تعزيز التعاون في القطاع الصحي، وذلك على هامش مؤتمر الاستثمار «المصري- الأوروبي» المشترك الذي يعقد في الفترة من 29 إلى 30 يونيو،،  وذلك برعاية وتشريف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وبحضور والسيدة أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، وبمشاركة واسعة من ممثلي الحكومة المصرية، والاتحاد الأوروبي، والمؤسسات متعددة الأطراف، والقطاع الخاص من الجانبين.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع ناقش فرص تعزيز التعاون بين الوزارة وشركة إيستي، الرائدة في تصنيع المستلزمات الطبيبة للجروح وجبائر العظام

وقال «عبدالغفار» إن الوزير شرح لممثلي الشركة حزمة الحوافز التي تقدمها الحكومة المصرية لتوفير بيئة داعمة للمستثمرين في القطاع الصحي، مشيرًا إلى أهمية هذا التعاون في تعزيز الخدمات الصحية والاقتصاد الوطني.

وتابع «عبدالغفار» إن الاجتماع تضمن الاتفاق على تبادل المعلومات حول حجم السوق المصري واحتياجاته، بهدف دعم عملية توطين الصناعة وتوفير منتجات مبتكرة تسهم في تحسين الرعاية الصحية في مصر.

وأضاف «عبدالغفار» أن الاجتماع ناقش سبل تبادل الخبرات في مجالات توطين صناعة جبائر العظام ومستلزمات علاج الجروح في مصر، والعديد من مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك، حيث أبدى الوفد رغبته في زيارة عدد من المواقع والمرافق الصحية، وعقد مزيد من الاجتماعات مع صناع القرار والقائمين على صناعة المستلزمات الطبية في مصر، لتحقيق شراكة حقيقية تحقق الأهداف المشتركة، كما وجه الوزير بالتنسيق مع الهيئة المصرية للشراء الموحد لفتح مجالات توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا لمصر، ودعم التصدير للقارة الأفريقية.

وأشار «عبدالغفار» إلى إشادة ممثلي الشركة بحرص الدولة المصرية والتزامها بتقديم أفضل الخدمات الصحيه للمواطن المصري وتعزيز رفاهيته، حيث أكد ممثلي الشركة، متابعتهم لتطور المنظومة الصحية في مصر، معربين عن تطلعهم لدعم التصنيع المحلي في مصر، وتوطين صناعة المستلزمات الطبية، والتصدير للدول الأفريقية.

حضر الاجتماع الدكتور لورانس كولمان نائب رئيس الشركة لدول أمريكا اللاتينية وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، والدكتور إيفين تانج مدير أعمال الشركة بغرب آسيا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، والدكتور أحمد علواني المدير الإقليمي للشركة بالشرق الأوسط، والدكتور حازم الفار، مدير قسم الاستثمار الطبي لمجموعة الصافي للاستثمار، والدكتور مصطفى ممدوح، مدير تنمية الأعمال الطبية لمجموعة الصافي للاستثمار.

مقالات مشابهة

  • برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • «صحة غزة»: استشهاد عدد كبير من الأطباء والكوادر الطبية أبرزهم «الرنتيسي» و«البرش»
  • بعد زيادة أجور الأطباء.. مطالب بزيادة الحد الأدنى للأجور في الأردن - فيديو
  • “عبدالغفار” يبحث فرص تعزيز التعاون مع شركة سويدية في القطاع الصحي
  • 6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب
  • بعد مناظرة انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024.. بايدن يضع الديمقراطيين في مأزق
  • الخشت: مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا