تواصل النجمة سوزان نجم الدين حالة الابداع  والتميز من خلال مسلسل الصديقات فبعد ان تصدرت التريند العام لموقع x  وموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام.

 

 تفوقت سوزان نجم الدين علي نفسها من خلال أحدث مسلسل الصديقات  
 

 

وتدور أحداث الحلقة حول عبير التي تنده على خادمتها راقية، ولكنها لم تستجيب، فنزلت لها في المطبخ وسألتها لماذا خرجت دون إذنها؟، ولماذا لم ترد على الهاتف؟، ووجدتها تبكي، فسألتها عن سبب البكاء، لتخبرها أنه أثناء عودتها اصطدمت بسيارة وتطالبها بالذهاب للمستشفى ولكنها تطمئنها بأنها بخير ولا يستدعي الأمر الذهاب إلى المستشفى، ولم تخبرها عن السبب الحقيقي وهو تعرضها لمحاولة اغتصاب من حبيبها عندما اصطحبها إلى منزله لمشاهدة طلاء جدران منزل الزوجية.

 

وطلبت ليالي من زوجها اعطائها مبلغ 5 مليون ليرة، لكي تسهر مع أصحابها في حفل عشاء داخل أحد الكازينوهات، بصحبة عبير وصديقاتها لكي تخرجها من الحالة النفسية التي تعيش فيها مؤخرًا.

 

ابطال مسلسل الصديقات 

 

 

مسلسل الصديقات بطولة الفنانة سوزان نجم الدين، فايز قزق، نظلي الرواس، رنا شميس، إمارات رزق، عبد الفتاح المزين، صفاء سلطان، صباح الجزائري، صفاء سلطان وفايز قزق،ترف التقي، روعة السعدي، تيسير إدريس، رامي أحمر، غادة بشور، وائل زيدان، فاتح سلمان، وسيم الشبلي، جودت البيك، سالي احمد، ايليانا سعد، زامل الزامل، من تأليف أحمد السيد وجودت البيك، إخراج محمد زهير رجب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة سوزان نجم الدين مسلسل الصديقات أحداث الحلقة الحلقة 9 سوزان نجم الدین مسلسل الصدیقات

إقرأ أيضاً:

"سيدات الأعمال": مؤتمر "الاستثمار المصري الأوروبي"خطوة على الطريق الصحيح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت الدكتورة عبير عصام، رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، في فعاليات مؤتمر الاستثمار- مصر والاتحاد الأوروبي الذى عقدت تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، والذي يستهدف تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبى.

وقالت عبير  عصام، إن ترفيع الشراكة المصرية الاوروبية يمثل خطوة هامة على الطريق الصحيح لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بضخ استثمارات 5 مليارات يورو وضمانات استثمارية للقطاع الخاص بقيمة 1.8 مليار يورو، مشيرة الي ان مؤتمر  الاستثمار  المصري الأوروبي منصة هامة للترويج للفرص الاستثمارية لمصر.

وأكدت عبير عصام، أهمية تحرك القطاع الخاص مع مؤسسات ومجتمع الأعمال بدول الاتحاد الأوروبي نحو الاستثمار المشترك ونقل الخبرات في مجالات الطاقة النظيفة واستخدام الهيدروجين الأخضر في مجالات الصناعة والزراعة المستدامة.

وأشارت، إلي أن قطاع التشييد والبناء يشكل احد اهم القطاعات التي توفر المزيد من الفرص الاستثمارية و تواجد الشركات الأوروبية في مصر، كذلك مشروعات البنية التحتية التي تم تنفيذها تتيح فرص لزيادة التجارة البينية وتحويل مصر الي مركز اقليمي لسلاسل الامداد للشركات الأوروبية.

وأوضحت، أن بالرغم من تأثر مصر بالتحديات العالمية والإقليمية إلا انها تتمتع باستقرار امني وسياسي وعوامل عديدة لجذب رؤوس الأموال وتواجد الشركات الأجنبية، مشيرًا الي ان وثيقة سياسة ملكية الدولة تؤمن للقطاع الخاص انطلاقة اقتصادية وزيادة مساهمته في التنمية والعدالة في النمو الاقتصادي واستغلال الفرص.

ولفتت، الي همية الإصلاحات التي شهدتها مصر في السياسة النقدية لعلاج ازمة السوق الموازية للدولار والانفتاح علي الشراكات مع المؤسسات والكيانات العالمية واثارها الإيجابية علي تهيئة مناخ الأعمال بالتوازي مع تيسيرات في التراخيص وتوفير الأراضي مثل الرخصة الذهبية و الخريطة الاستثمارية وغيرها. 

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • من «3 غرز» لتنمية مهارات الطفل.. مهندسة تحترف «الكورشيه» وتبدع بأفكار جديدة
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • محيي الدين: مصر لديها فرص للتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي بمجالات عديدة
  • «محيي الدين»: مصر لديها فرص للتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي في مجالات عدة
  • "سيدات الأعمال": مؤتمر "الاستثمار المصري الأوروبي"خطوة على الطريق الصحيح
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بلدية الحمرية تواصل حملتها «صيف آمن وسعيد» في حديقة الشاطئ