شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد الكاراتيه يكشف أسباب إلغاء سفر المنتخب إلى ليبيا، كشف الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، أسباب عدم المشاركة في بطولة شمال إفريقيا للكاراتيه المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 وحتى 30 .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكاراتيه يكشف أسباب إلغاء سفر المنتخب إلى ليبيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكاراتيه يكشف أسباب إلغاء سفر المنتخب إلى...

كشف الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، أسباب عدم المشاركة في بطولة شمال إفريقيا للكاراتيه المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 وحتى 30 يوليو الجاري بمدينة طرابلس ليبيا.

وكان من المقرر أن تضم البعثة المصرية 123 فرد، على أن تغادر من مطار القاهرة على فوجين يومي 25 و 26 يوليو.

وجاء نص البيان كالتالي:

يتشرف الاتحاد المصري للكاراتيه بأن يوضح للجميع بأنه قد أنهى جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بسفر البعثة من حيث كافة الإجراءات بداية من الإعلان عن البطولة وملء الاستمارات الخاصة ببيانات اللاعبين وتسجيلهم على موقع سبورت داتا الخاص بالتسجيل في البطولة.

كما تم استكمال باقي الإجراءات الواجبة من مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لاستصدار الموافقات اللازمة والقرار الوزارى الخاص بسفر البعثة الرسمية للإتحاد المصري للكاراتيه وكذلك اللاعبين المسافرين على نفقتهم الشخصية.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بالفعل القرار الوزاري الخاص بسفر البعثة إلا أن ضيق الوقت حال دون استكمال إجراءات سفر البعثة ولم نتمكن من الحصول على باقى الموافقات خاصة ما يتعلق بمخاطبة الجهات المعنية، الأمر الذي حدا بالاتحاد إلى إلغاء حجز تذاكر الطيران للبعثة الرسمية وتم إبلاغ جميع اللاعبين بذلك قبل موعد السفر.

والاتحاد المصري للكاراتيه ومجلس إدارته وكعهده مع أبنائه ومحبيه من بداية ولايته بتعامله بشفافية ومصارحة أبنائه فكان لابد له من إصدار هذا البيان لإعلامكم بأنه كان على تواصل بشكل يومى مع وزارة الشباب والرياضة لاستخراج القرار الوزارى الخاص بالسفر للمشاركة في البطولة مع العلم أن الوزارة لم تدخر جهد في سبيل ذلك وقامت بتيسير كافة الإجراءات فى أوقات قياسية ورغم ورود بعض الأوراق والمستندات الخاصة بسفر البعثة قبيل السفر بأيام معدودة .

والاتحاد المصرى للكاراتيه سوف يكون على تواصل دائم معكم وإعلامكم بكل ما يستجد في هذا الأمر التزاما منه بالمسئولية التي أوليتموها له من أجل توسيع قاعدة المشاركة في اللعبة بشكل عام والبطولات على كافة مستوياتها بشكل عام وقدر الله وما شاء فعل.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكاراتيه يكشف أسباب إلغاء سفر المنتخب إلى ليبيا وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سفر البعثة

إقرأ أيضاً:

المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون

كشف تقرير المعمل الجنائى فى واقعة حريق شقة سكنية بمنطقة الزيتون عن أن ماس كهربائى بسبب زيادة الأحمال وراء نشوب النيران التى أدت لحدوث الواقعة، وأنه لا توجد شبهة جنائية فى الحادث.

البداية كانت بتلقي رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من الأهالي يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الزيتون، وتمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق بعدما انتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية في الزيتون، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وفرض كوردون أمنى، وتمت محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي العقارات المجاورة، وتم عملية إخماد الحريق.







مقالات مشابهة

  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • النني وزيزو ينضمان إلى المنتخب الأولمبي .. وانتهاء مشكلة إلغاء الدوري
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • اتحاد العمال: جميع بلاغات العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص
  • “برنت” يؤكد دعم الولايات المتحدة الكامل لجهود البعثة الأممية في ليبيا
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس
  • واشنطن تُجدد دعمها لجهود الوساطة الأممية في ليبيا