البوابة:
2024-10-02@03:20:47 GMT

نصائح وأفكار لتحضير أسرع هدية لحفلة عيد الأم

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

نصائح وأفكار لتحضير أسرع هدية لحفلة عيد الأم

البوابة - كل أم تستحق تلك اللحظة الخاصة من الشعور بالتقدير والحب العميق. واليوم وقبل يوم واحد فقط من عيد الأم ، سنعلمكم طريقة رائعة لتحضير هدية مناسبة لا تنسى للاحتفال بعيد الأم. سواء كانت ميزانيتك دون سقف أو محدودة.

سلة الهدايا المصنوعة يدويًا والمنسقة بعناية هي أفضل هدية يمكن تقديمها للأمهات في عيد الأم هذا الربيع.

يمكنك شراء مجموعة هدايا صغيرة ووضعها في سلة أنيقة مع الزهور والأفكار اللطيفة الأخرى.

نصائح وأفكار لتحضير أسرع هدية لحفلة عيد الأم

نصائح لتحضير سلة هدايا عيد الأم :

على الرغم من عدم وجود قواعد خاصة فالأمر متروك لاختياراتك الخاصة، إليك بعض القواعد العامة للحصول على أفضل النتائج:

1. مزيج متطابق
فكري في موضوع واحد ولكن عددي الاختيارات، مثلاً يمكنك اختيار موضوع الشموع العطرية، ولكن لا تقفي عند الشموع فقط بل اختاري شموعاً كبيراً وأخرى صغيرة، وربما علبة تحضير الشموع في المنزل، بالإضافة الى بعض الزيوت العطرية.

2. أضف عناصر زخرفية
في حين أن الهدايا التي اخترتها هي أساس السلة، إلا انك يجب ان لا تغفل التفاصيل الزخرفية. ستؤدي إضافة الأشرطة والأزهار والأقواس والعلامات إلى رفع المظهر العام للسلة وجعلها تبدو أكثر تطورًا وعمقًا. على سبيل المثال قم بإضافة باقة كاملة من الزهور أو فواكه موسمية.

3. اتبعي موضوع واحد
اختيار موضوع واحد للسلة أمر هام لأنه يقلل من التشويش ويحدد ميزانيتك ويجعل الاختيارات التالية أسهل من حيث اللون والشكل والمضمون.

4. اختيار سلة ذات حجم مناسب
قبل اختيار السلة قم بجمع الهدايا الصغيرة ثم حدد حجم السلة المناسب، تذكر بأن السلة هي أيضاً جزء من الهدية وقد تستخدمها الأم لأمور أخرى، مثل سلة للبحر أو التسوق. لذلك فكر جيداً قبل اختيار حجم السلة.

7 أفكار لعمل سلة هدية عيد الأم:

وجبات خفيفة 
هل تحب والدتك تناول الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطا أو الفشار؟ امنحها شيئًا خاصًا إضافيًا من خلال وضع مجموعة الذواقة من نكهاتها المفضلة في سلة الهدايا الخاصة بها!بطاقات الهدايا
بطاقات الهدايا متعددة الاستخدامات؛ إنها اختيار ممتاز لسلة الهدايا. يمكنك منحها بطاقة هدايا لأي شيء تقريبًا! دللها بالأفلام أو المنتجع الصحي أو متجرها المفضل أو مطعمها المفضل! هذه طريقة رائعة لجعل والدتك تدلل نفسها أو تعالجها.عناصر مرتبطة بالهوايات
إذا كانت والدتك لديها هواية مفضلة، يمكنك أن تصنع لها سلة هدايا مليئة بالأشياء المتعلقة بتلك الهواية. على سبيل المثال، إذا كانت تحب البستنة، يمكنك وضع أشياء مثل البذور وقفازات البستنة وغسول اليد الخاص للبستانيين في سلتها.منتجات التجميل
عيد الأم هو يوم لتشجيع والدتك على تدليل نفسها. لا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك من استخدام منتجات التجميل! إذا كنت تعرف ما هي مفضلاتها، يمكنك ملء سلتها بها. بخلاف ذلك، ما عليك سوى اختيار الأشياء العالمية، مثل كريم الجسم وحمام الفقاعات. حاول صنع منتجات التجميل الخاصة بك لجعل الهدية أكثر تميزًا!اهتمامات جديدة
هل أعربت والدتك عن رغبتها في تعلم مهارة جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن عيد الأم هو الوقت المثالي لإظهار دعمك من خلال منحها كل ما تحتاجه للبدء. على سبيل المثال، إذا أراد أن يتعلم كيفية العزف على الجيتار، يمكنك إنشاء سلة تحتوي على مختارات موسيقية، وكتاب للأوتار، وأقراص DVD تعليمية.كتيبات القسائم
عيد الأم ليس مجرد وقت لتكريم الأمهات، ولكنه أيضًا فرصة لمنحهن فترة راحة. بالتأكيد، يمكنك القيام بجميع أعمالها في عيد الأم، ولكن ماذا عن بقية العام؟ تعتبر القسائم إضافة رائعة إلى سلة الهدايا الخاصة بها لأنها تستطيع استردادها في أي وقت تريد! إن إعداد العشاء، وتنظيف المنزل، وتنفيذ المهمات، كلها أمور تشكل عناصر قسيمة رائعة.شوكولاتة
الشوكولاتة اللذيذة هي عنصر آخر يمكنك تضمينه في سلة هدايا والدتك، خاصة إذا كانت من محبي الشوكولاتة! يمكنك إما شراء الشوكولاتة المفضلة لديها أو تحضير بعض منها من الصفر، مثل هذه الكمأة محلية الصنع. تعتبر سلال الهدايا التي تحتوي على شكل الشوكولاتة أيضًا فكرة رائعة! من خلال تحديد العناصر التي ستوضع في سلة الهدايا، ستكون هديتك ذات معنى أكبر بكثير مما لو قدمت لها شيئًا عامًا.

المصدر: taylorjprice.com

اقرأ أيضاً:

النوروز مهرجان عمره 3500 عام كيف ولماذا نحتفل به؟

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الأم هدايا سلة عید الأم فی سلة

إقرأ أيضاً:

دراسة: حرمان الأم من النوم أثناء الحمل يهدد المولود بتأخر النمو

توصلت دراسة إلى أن النساء الحوامل اللائي لا يحصلن على قسط كاف من النوم هن أكثر عرضة لإنجاب أطفال يعانون من تأخر النمو العصبي.

وتعرف قلة النوم بأنها النوم أقل من سبع ساعات في الليلة. وقد تواجه المرأة الحامل صعوبة في النوم بسبب التغيرات الهرمونية، وعدم الراحة أثناء الحمل، والتبول المتكرر، وعوامل أخرى.

وأفادت التقارير أن ما يقارب 40% من النساء الحوامل يعانين من قلة النوم.

وقد تكون هؤلاء النساء أكثر عرضة لخطر ضعف تحمل الجلوكوز ومقاومة الإنسولين ومرض السكري الحملي، وقد يكون أطفالهن أكثر عرضة لخطر التعرض لتأخر النمو العصبي. ويكون هؤلاء الأطفال أبطأ في تطوير مهاراتهم الاجتماعية والعاطفية والسلوكية والحركية والإدراكية أو الكلامية.

وقال المؤلف الرئيسي للدراسة الدكتور بينج تشو، من جامعة آنهوي الطبية ومختبر وزارة التعليم الرئيسي لصحة السكان عبر دورة الحياة في هيفاي، الصين: "تسلط هذه الدراسة الضوء على ضرورة إدارة صحة النوم أثناء الحمل. من خلال تسليط الضوء على العلاقة بين نوم الأم أثناء الحمل ونمو الأعصاب لدى الأطفال، تعمل دراستنا على تمكين الأسر من المعرفة التي يمكن أن تشكل عادات حمل أكثر صحة وتساهم في رفاهية الجيل القادم. وقد يؤدي تحسين عادات النوم أثناء الحمل إلى منع أو تقليل خطر حدوث مشكلات النمو العصبي لدى الأطفال".

وقام الباحثون بتحليل بيانات النوم من 7059 ثنائيا من الأمهات والأطفال من ثلاثة مستشفيات مختلفة في الصين.

وقاموا بفحص الأطفال بحثا عن تأخيرات النمو من سن 6 أشهر إلى 3 سنوات وحللوا العلاقة بين مدة نوم الأم وخطر تأخر النمو العصبي. كما قاموا بتقييم دور مستويات الببتيد سي في مصل دم الحبل السري، والتي تعد مؤشرا ثابتا لإفراز الإنسولين لدى الجنين.

وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية:

- قد ترتبط قلة النوم أثناء الحمل بزيادة خطر الإصابة بمشكلات النمو العصبي لدى الأطفال، ما يؤثر على قدراتهم المعرفية وتطورهم السلوكي وقدراتهم على التعلم.

- يبدو أن الأولاد معرضون لخطر أكبر من تأخر النمو العصبي عندما تعاني أمهاتهم من اضطراب النوم أثناء الحمل، ما يشير إلى أن الجنس يلعب دورا حاسما في استجابة النسل للعوامل البيئية قبل الولادة.

- قد يؤثر اضطراب النوم أثناء الحمل على عملية التمثيل الغذائي للجلوكوز لدى الأم، وبالتالي يؤثر على بيئة نمو الجنين.

- قد يكون هناك ارتباط إيجابي بين مستويات الببتيد سي في دم الحبل السري وتأخر النمو العصبي لدى النسل، ما يشير إلى أن عملية التمثيل الغذائي للجلوكوز لدى الأم أثناء الحمل قد تؤثر على إفراز الإنسولين لدى الجنين، وبالتالي نموه العصبي.

وقال تشو: "الصحة قبل الولادة مهمة ليس فقط للأم الحامل ولكن أيضا لصحة الطفل الذي لم يولد بعد على المدى الطويل".

عن روسيا اليوم

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث أسرع بكثير مما يعتقد الناس
  • تركيا تحض الاحتلال على سحب جنوده من لبنان “في أسرع وقت ممكن”
  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • 9 أسئلة بسيطة تكشف معدل ذكائك.. يمكنك زيادته بهذه الطرق
  • تشعرين أنك أمٌّ سيئة وتلاحقك الأعباء النفسية فما الحل؟
  • يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد
  • حنيني: عدوان الاحتلال على لبنان وسوريا واليمن لن يكسر إرادة شعوبنا
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • دراسة: حرمان الأم من النوم أثناء الحمل يهدد المولود بتأخر النمو
  • الأمن الوطني يكشف لغز تفجير السلاميات: هدية مميتة تقود للإطاحة بالجناة