أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل، بأنّ وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، أكد لوكالة رويترز أنّ وقف القتال في غزة هو أهم شيء لتحرير المحتجزين، إضافة إلى إدخال المساعدات للقطاع المحاصر.

 

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون وزير الخارجية البريطاني غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي .. واللاعبون يتعاهدون على القتال فى الأولمبياد

شهد د.أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة اليوم تدريبات المنتخب الأوليمبي لكرة القدم رفقة الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وذلك تحفيزا للاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 25 أغسطس المقبل .. وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وهم : اللواء مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والإعلامي ايهاب الكومي  إضافة إلى وفد شركة الملابس الراعية للمنتخبات .

إقرأ أيضًا..

ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي


وينتظم حاليا المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

والتقي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى ميكالى بعد الانتهاء من التدريبات وطالبهم بالتركيز من أجل إسعاد المصريين وأنه يراهم محاربين على حد وصف ميكالى لهم فى كلامه معهم .. وأضاف د.أشرف صبحي أن الأولمبياد هى حصاد سنوات من التكوين والتعب والصبر والمثابرة بالنسبة للاعبين و للجهاز الفني الذى يثق فيه تمام ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والكابتن بركات المشرف على المنتخب وكل أفراد المجلس وأنه يأمل أن يذهب أحفاد الفراعنة بعيدا فى الأولمبياد بعد المستوي المبهر الذى شاهده العالم العربي والإفريقي وصفق له فى بطولة أفريقيا بالمغرب.  

ومن جانبه أشاد الأستاذ جمال علام بالروح العالية التى شاهدها خلال متابعته للتدريبات معربا عن ثقته فى الجهاز الفني واللاعبين ، وشهد اللقاء معاهدة اللاعبين بقيادة محمد النني واحمد زيزو وإبراهيم عادل للوزير ورئيس اتحاد الكرة على تقديم أقصي ما لديهم من أجل إسعاد الشعب المصري فى الأولمبياد.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يزور إسرائيل الإثنين المقبل
  • وزير الخارجية البريطاني الجديد: نستهدف شراكة أوثق مع الاتحاد الأوروبي
  • برسالة إلى البرهان.. أول زيارة لمسؤول سعودي منذ اندلاع القتال بالسودان
  • وزير الخارجية: حدودنا مفتوحة لإدخال المساعدات إلى السودان بالتعاون مع المنظمات الإغاثية
  • وزير الخارجية: مصر لها دور رئيسي في التخفيف عن معاناة الأهالي بقطاع غزة
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي .. واللاعبون يتعاهدون على القتال فى الأولمبياد
  • باحثة: سياسة حزب العمال البريطاني تجاه دعم أوكرانيا لن تتغير
  • "مركز سلمان للإغاثة": الاحتلال الإسرائيلي يرتكب أكبر جريمة ضد الإنسانية بغزة
  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يطالب بوقف إطلاق النار في غزة ودخول المساعدات
  • وزير الخارجية البريطاني للجارديان"نريد وقفا لإطلاق النار في غزة ودخول المساعدات"