بقلم : حسن المياح – البصرة ..

جاءوا بعدما تسولوا في المهجر أملاقٱ … ، عملاء … ، خلف الدبابة الأميركية والمصفحة البريطانية ، وأصبحوا أغنياء حاكمين متسلطين —- وهم الجبناء الفارون جرذانٱ من ملاحقة وبطش المجرم الدكتاتور اللوث النجس الرجس المقبور صدام السافل العميل الجبان —- ، لما خانوا تربة الوطن ، وتصعلكوا على الشعب العراقي إغارة جاهلية لصوصية مجرمة مخنثة ، وسلبوا حقوقه ، لإثرة الذات اللصوصية الهابطة السفيهة المجرمة ، وإغتصاب ما ليس لهم ، مشمخرين بعمالتهم على أنهم السياسيون الحاكمون { المخلصون الفاتحون الواسعون العريضون } ، وحالهم الحقيقي هو حال الأوباش العراة ، الساكن الأحراش الصفراوات ، زنوج أفلام أسيادهم الأميركان في هوليود ، لما يستولون على غنيمة ….

.

منهم الجائع المتسول العميل الذي لا يهمه الفقه ولا أحكامه ، ولا الشريعة ولا مبادؤها ، ولا إلتزاماتها ولا تمسكاتها ، ولا علم أصول الفقه ولا قواعده وأصوله العملية ، وليس هو الوطني ….. ؟؟؟ لما يخون تربة وكرامة وسيادة وموجودات عز ثروات ومكنونات ودفائن ونغائس وسطوحات وطنه العراق العظيم ، بلد الأنبياء والأوصياء والأئمة المعصومين سلام الله تعالى عليهم جميعٱ …. لأنه وقع ، وأبصم ، وأمضى ، على رهن عبوديته للمحتل ، حتى يكون حاكمٱ متسلطٱ ، ليتسلق لصٱ سارقٱ ، ويكون مجرمٱ فاسدٱ ينهب ويسلب ويقتل ويهجر ويسجن ويهدد ويرهب ويرعد ، وهو الجبان المخنث الفاقد المعرفة والوعي والإدراك والضمير والوجدان ، حتى أنه لا يميز بين طرفيه من هو الأطول ……. ؟؟؟

هؤلاء هم من حكم العراق من بعد عام ٢٠٠٣م ….

وهم قسمان ، منهم ما يسمى {{ المتأسلمون }} ، والواحد منهم الذي تهيأت له الأسباب التي تجعله متمكنٱ من أن يرتدي بنطالٱ وجاكيتٱ { سترة ، بالطو } ، فأنه كان يرفض أن يسور قميصه في العنق ، برباط { باينباغ } يزيد هندامه جمالٱ ورونقٱ ، ويعتبره حرامٱ يخالف الشرع بإعتباره غلٱ وقيدٱ ورهن عبودية تصنم حضارة الغرب الفاسد ، ولذلك هو لا يرهن رقبته لما تريده وتتطلبه في فهمه المدنية الغربية ، وربما هو يتعبدد بوجوب الغسل ، أو الوضوء ، أو التيمم في حالة الإضطرار ، لما يذكر إسم الرباط ، أو يسمع بإسمه ، لأنه نجس لا يقرب منه ….. !!! ؟؟؟ ؛ لكنه بفضل العمالة ، وبحمد العبودية للمحتل ، إنه يسعى بكل جهد ممنون ليؤمن رضوخه عبدٱ لما هي فروضات العمالة للإحتلال ، والعبودية للمحتل من أجل أن يكسب المنصب ، ويمارس أريحيته النكدة ، ليصعلك الشعب العراقي نهب ثرواته ، وسرقة حقوقه ، لأنه المنصب بفرمان المحتل ، الحاكم المتسلط العميل الخائن …… لذلك هو يتأنق الرباط { الباينباغ } لأنه طاهر طهر طهور مطهر ….. ؟؟؟!!!

وغير المتأسلم منهم ، فهو ** الرسالي الملوح بالوطنية المفرطة …. ؟!؟!** الملتزم المتمسك تعبدٱ لجريان قاعدة الإستصحاب المنجزة المعذرة ، لما هو في حال عبودية متأصلة فيه ، والمستمرة دوام نفس الحال ، محرزٱ مكيافيليته التي ترتب وضعه ، لما هو يسلك مجراها ، ويأتمر بأوامرها ، ويتقيد بتقييداتها ، وينفذ سلوكٱ عمليٱ قواعدها …… ، والغاية من كل هذا عنده ، هو تحقيق براجماة ذاته ، مهما كلفه الأمر ، ومهما كان النعت والصفة والحال الذي سيكون عليه …. وما العبودية الصنمية عنده ، والإستعباد للسيد الأميركي والبريطاني المحتل الغاصب المستعمر اللص السافل المجرم ، إلا عنفوان فخر ، وإعتزازٱ بالعصيان والتجري على المولى الحقيقي {{ الله سبحانه وتعالى }} الذي خلقه ، وكونه ، ورتبه ، وجعله في أحسن تقويم ….. وأنه { أي العلماني ، والليبرالي ، والمدني ، والتطوري ، والتشريني المأجور لا المواطن الذي يطالب بحقه شهامة عراقية ، وشجاعة كرامة إنتماء وطني ، ومن هو على شاكلة هؤلاء المسخ اللئيم المستعبد المأجور ….. } هو الذي إختار بطواعية نفسه ، وٱثر العصيان على الطاعة لله سبحانه وتعالى ، وأنه هو الذي يعلن تجرؤه السافل ، على من هو له وحده الطاعة والتقدير ، والإحترام والتقدير ، وهو الله سبحانه وتعالى …..

لذلك هو ( وهم ) أقرب الى المسخ والرذل والإستهجان ، منه ( ومنهم ) الى حسن التقويم والقوام والمقام …… !!! ؟؟؟

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟

وضع النجم المصري محمد صلاح من جديد فريقه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تحت "ضغط هائل" بتصريحات نارية بعد تألقه الكبير ضد مانشستر يونايتد.

ويحاول صلاح الضغط على ناديه لمنحه عقدا جديدا، بنفس الراتب الضخم الذي يتقاضاه، والذي يبلغ 350 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا.

وقال صلاح لمحطة سكاي سبورتس ببرود شديد: "أحاول الاستمتاع بكرة القدم، لأنه كما تعلمون موسمي الأخير في ليفربول".

وأضاف اللاعب المصري: "لم يخاطبني أحد من ليفربول حول تجديد العقد، لذا فأنا أعتبر أن هذا هو الموسم الأخير لي مع الفريق".

تصريحات صلاح أشعلت النار بين جماهير ليفربول، التي طالبت الإدارة بتجديد عقد صلاح، الذي ينتهي بنهاية الموسم، في صيف 2025.

وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، فإن ليفربول يعتقد أن صلاح كان يريد إيصال رسالة لهم من خلال تصريحاته عقب مباراة مانشستر يونايتد الماضية.

وأضاف التقرير، أن إدارة ليفربول تستعد الآن للدخول في مفاوضات مع صلاح، من أجل محاولة تجديد تعاقده.

وبحسب التقارير فإن صلاح يخوض "لعبة القط والفأر" مع إدارة ليفربول لأنه أصبح في موقف قوة، أمام الإعلام والجماهير، بأن يطلب التجديد.

ويعتبر صلاح حاليا واحدا من أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي، حيث يتقاضى 350 ألف جنيها استرلينيا أسبوعيا. 











مقالات مشابهة

  • لا تبدعوا احتفالنا وحبنا للنبي فالله من عظمه وأجله
  • لا تبدِّعوا احتفالَنا وحُبَّنا للنبي فاللهُ من عظَّمه وأجَّله وأمرنا بذلك
  • بعد فاجعة وفاة عريس الشرقية.. هل ممكن تكون أمه حسدته؟ أزهري يُوضح
  • حمد الله: اخترت الشباب لأنه غني عن التعريف وهدفي لقب الهداف.. فيديو
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • دعاء قضاء الحاجة الذي لا يرد.. سبحان الله رب العرش العظيم
  • الفنان المثقف
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • المولد النبوي.. عدد ودلالات ذِكر اسم النبي محمد في القرآن
  • من هو رسول الله ﷺ الذي جهله الناس؟!