يشارك الفنان الشاب أحمد داش والفنان عصام عمر فى المارثون الرمضاني بمسلسل “مسار إجبارى" الذى يعرض على شاشة ON وcbc والقناة الأولى ومنصة watch it. 

ويعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 6:45 صباحا، كما يعرض على القناة الأولى المصرية الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 5:10 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على على قناة CBC الساعة 6:05 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحا ، ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء ، ويعرض المسلسل أيضا على منصة watch it.

 

أبطال مسلسل مسار إجبارى

ويضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين، ومن أبرزهم: أحمد داش، وعصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

يذكر أن أحدث أعمال أحمد داش كانت مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة الذي تصدر ترند محركات البحث منذ عرض حلقاته ومسلسل الصندوق وذلك بعد نجاح مسلسل مين قال؟ الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ ويعتبر فيلم أبو صدام أحدث بطولاته السينمائية الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل مسار إجباري الفنان عصام عمر رشدي الشامي مسلسل مسار اجباري

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، بعد تصاعد الأحداث أمس، ومحاولة «أحمد» زوج ليلى مصالحتها، بعد التزوير والكذب الذي قام به خلال الـ10 سنوات السابقة، ولكنها ترفض ذلك وتصر على أخد حقها بالقانون.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدًا يوم الاثنين على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

مواجهة نارية بين «ليلي» إيمان العاصي وزوجها الفنان محمد القس، خاصة بعدما اكتشفت حقيقته كاملة، وقررت أن لا تسامحه، ولكنه لم يأسس، وقرر أن يستدعي زوج أختها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، ويعطي له أموالًا كثيرة في مقابل أن ينقل له كل تحركات وتفكير «ليلي».

مقالات مشابهة

  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • مكيف وروسي وتالجو.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. اعرف مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024