صدى البلد:
2024-10-02@03:25:16 GMT

نجوم الفن في عزاء الفنان فاروق عيطة

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

حرص   عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل فاروق عيطة، مساء أمس  الثلاثاء؛ وذلك بدار مناسبات مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر.

ذهب  إلى دار مناسبات مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر؛ عدد من نجوم الفن ومن أصدقاء الفنان الراحل وممن زاملوه في عدد من الأعمال الفنية، ومن بينهم الفنان حسن العدل والفنان محمد محمود والفنان محمد رضوان.

وأكد الفنان محمد محمود؛ أنه كانت تجمعه بالراحل صداقة طويلة امتدت لسنوات من أول عمل جمعهما سويا، مضيفًا أن الراحل كان يمتاز بالخلق كما أنه كان يمتلك موهبة فنية كبيرة.

وواصل: من أنقى الناس اللي اتعاملت معاهم، وكان بشوش ودايما بيضحك في وش الناس وعمره ما عمل مشاكل مع حد، وكان فنان قدير ونجم وكان بيحتوي الكل.

يذكر أن، تحدث الفنان حسن العدل، بالأخلاق العالية التي كان يمتاز بها الفنان الراحل فاروق عطية، مؤكدا أنه كان يمتاز بالإنسانية الكبيرة كما كان بشوشا وهو ما عرف عنه ذلك مع العاملين بالمسرح القومي.

استطرد قائلا: كان نعم الأخ والصديق والشهامة والرجولة والأخلاق.. والذكرى الطيبة هي اللي بتبقى.. وعمره ما عمل حاجة ولاده يخجلوا منها فنيا.. والحقيقة اشتغلنا مع بعض كتير وما شوفتش منه إلا كل خير.. ودا هو اللي بيبقى.. ودايما كنا بنسافر مع بعض في مسرحيات كتير كنا بنشتغل فيها.. ودايما كان يدور على الناس البسيطة من العمال ويتأكد أنهم واخدين حقهم.

IMG_20240320_073719 Screenshot_2024-03-20-07-37-07-30 Screenshot_2024-03-20-07-37-01-60 IMG_20240320_073651 Screenshot_2024-03-20-07-36-43-34 images - 2024-03-20T073621.634

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)

احتفل مساء اليوم المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

 

أبرز الفنانين الحضور في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

 

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبدالله، وصبري فواز ومحمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل.

آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل 

 

يذكر أن الفنانة فاطمة عادل قدمت مؤخرًا فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إذ شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.

آخر أعمال المخرج ياسر عطية 


بينما شارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال موخرًا وهما عتبات البهجة، الكتيبة 101، راجعين ياهوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل والعديد من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن