الفن و المشاهير، توم كروز يخشى الذكاء الإصطناعي فهل مسيرته مهددة بالخطر ؟،يخشى كل من توم كروز وممثلين آخرين في هوليوود من أن يأتي يوم ويقعدهم الذكاء الإصطناعي .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توم كروز يخشى الذكاء الإصطناعي فهل مسيرته مهددة بالخطر ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توم كروز يخشى الذكاء الإصطناعي فهل مسيرته مهددة...

يخشى كل من توم كروز وممثلين آخرين في هوليوود من أن يأتي يوم ويقعدهم الذكاء الإصطناعي في المنزل بعدما يجعلهم عاطلين عن العمل.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كان نجم سلسلة أفلام "Mission impossible" يعتقد أن الجمهور سيفضل أكثر مشاهدة ممثلين حقيقيين، عوضا عن أي منتوج رقمي مصطنع.ويعرف عنه شغفه بأداء المشاهد الخطيرة بنفسه، وتدخل في الخلاف بين الممثلين والمنتجين الأسبوع الماضي، بشأن دور الذكاء الاصطناعي في التمثيل وهو ما قد يقود إلى إعفائه من تلك المشاهد.ودخل كروز الأسبوع الماضي في خلاف مع الممثلين ومنتجي الأفلام حول تقنية الذكاء الإصطناعي الجديدة، وهو ما قد يمنعه من القيام بحيل وحركات "الأكشن" مرة أخرى. كما أن المشاهد لن يستطيع التفريق بين الحقيقة والذكاء الاصطناعي.وتعتبر المعارك حول الأجور والرعاية الصحية جزءًا من الخلاف، لكن النقابات تدعي أن الذكاء الإصطناعي "التوليدي" يشكّل في الواقع تهديدًا وجوديًا للسينما والتلفزيون.لذلك شهدت هوليوود إضراباً عن العمل بسبب مخاوف العاملين فيها من تداعيات استخدام الذكاء الإصطناعي. فمن الممكن الاستغناء عن الممثلين المحترفين من خلال القيام بعمل الذكاء الإصطناعي داخل الاستديو، واعادة النجوم الراحلين إلى الحياة للعب أدوار في الأفلام الحديثة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توم كروز يخشى الذكاء الإصطناعي فهل مسيرته مهددة بالخطر ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)

 

تعد حياة المشاهير موضوع اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام والجمهور، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية والزواج.

 غالبًا ما تعكس تصريحاتهم بعد الزواج مشاعرهم وتوجهاتهم تجاه الحياة الزوجية، مما يوفر لنا لمحة عن كيف يتعامل هؤلاء الأفراد مع التحديات والفرح الذي يرافق هذه المرحلة.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن بعض الأمثلة البارزة لتصريحات المشاهير بعد الزواج، وكيف تعكس تلك التصريحات تجاربهم ورؤاهم حول الحياة الزوجية.

 

أليسا
   في إحدى المقابلات، تحدثت الفنانة اللبنانية أليسا عن أهمية الشراكة في الزواج، مشيرةً إلى أن التفاهم والدعم المتبادل هما أساس نجاح العلاقة. قالت: "الزواج ليس مجرد ورقة، بل هو التزام عاطفي وروحي."

كريس هيمسوورث
 

   بعد زواجه من الممثلة إلسا باتاكي، أكد كريس أن الحب يجب أن يتجدد باستمرار. وذكر في إحدى تصريحاته: "نحن نعمل على تطوير علاقتنا كل يوم، وهذا ما يجعل زواجنا قويًا."

بيونسيه
   تحدثت بيونسيه عن أهمية التواصل في الزواج، مشيرةً إلى أن الحوار المفتوح هو مفتاح حل النزاعات. قالت: "إذا كان هناك شيء يزعجني، أفضله أن أتحدث عنه مباشرة بدلًا من الاحتفاظ به في داخلي."

دواين جونسون 
 

   عبر دواين عن مشاعره حول التوازن بين العمل والحياة الزوجية، حيث قال: "النجاح في العمل لا يعني شيئًا إذا لم يكن لديك عائلة سعيدة. أعمل بجد لأكون أفضل زوج وأب."

جنيفر أنيستون
 

   أشارت جنيفر إلى أهمية الاحترام المتبادل في الزواج، قائلة: "عندما نحترم بعضنا البعض، تتغلب جميع العقبات. الحب يحتاج إلى رعاية واهتمام دائمين."

 

تظهر تصريحات المشاهير بعد الزواج تنوع الآراء والتجارب حول العلاقات الزوجية. من خلال مشاركتهم لأفكارهم ومشاعرهم، يقدم هؤلاء النجوم دروسًا قيمة حول الحب، التفاهم، والتواصل. 

مقالات مشابهة

  • ألونسو يخشى تألق موراتا
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • حزب الله يعلن رسميا استشهاد القائد علي كركي - مسيرته الجهادية!
  • تقرير أممي: 177 ألف امرأة يواجهن مخاطر صحية مهددة للحياة في غزة
  • شاهد.. حفرة عميقة أحدثها الاحتلال بمكان اغتيال حسن نصر الله
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • تصريحات تاريخية أطلقها حسن نصر الله في مسيرته (شاهد)
  • الاحتلال يخشى من هجوم إيران.. ويطلب من الولايات المتحدة التدخل لمنعه
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي