الفن و المشاهير، صورة نادرة للأميرة فوزية فؤاد شقيقة ملك مصر فاروق الأول جمالها يخطف الأنفاس،فوزية فؤاد هي أميرة مصرية، شقيقة آخر ملوك مصر الملك فاروق، مولودة في 5 تشرين الثاني .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة نادرة للأميرة فوزية فؤاد شقيقة ملك مصر فاروق الأول.

. جمالها يخطف الأنفاس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة نادرة للأميرة فوزية فؤاد شقيقة ملك مصر فاروق...

فوزية فؤاد هي أميرة مصرية، شقيقة آخر ملوك مصر الملك فاروق، مولودة في 5 تشرين الثاني / نوفمبر 1921.

والدها هو الملك فؤاد الاول ووالدتها هي نظلي صبري. تعلمت الاميرة فوزية في سويسرا وكانت تجيد الفرنسية والانجليزية بالاضافة الى لغتها الام العربية.بالإضافة إلى أخواتها، فايزة، فائقة وفتحية، وشقيقها فاروق، كان لديها اثنين من الإخوة من زواج والدها السابق. كان جمالها فائقاً لدرجة انه كان يتم مقارنتها بنجوم هوليوود.تمت خطوبة الأميرة فوزية ومحمد رضا بهلوي شاه ايران عام 1938 ليتزوجا في 15 آذار/مارس 1939.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة نادرة للأميرة فوزية فؤاد شقيقة ملك مصر فاروق الأول.. جمالها يخطف الأنفاس وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطات مصورة تظهر ما فعله إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، مع نظيره في منتخب الإكوادور، ألكسندر دومينيجيز، بعد نهاية مباراة المنتخبين، فجر الجمعة.

وكان منتخب الأرجنتين قد تفوّق على منافسه الإكوادور بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي، في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

وتألق إيميليانو مارتينيز خلال ركلات الترجيح، إذ تصدى لبعضها، ليساعد في تأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من البطولة المقامة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال احتفالات منتخب الأرجنتين بتجاوز عقبة الإكوادور، ترك إيميليانو مارتينيز الاحتفالات، وتوجّه نحو حارس مرمى المنافس، إذ حرص على مواساته ودعمه، لتخطف هذه اللقطات الأنظار.

الأرجنتينرياضة كرة القدمنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الگرمة يخطف أولى بطاقات التأهل لدوري نجوم العراق
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • 20 صورة ترصد تفاصيل اليوم الأول لعمل الحكومة الجديدة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • «سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • صورة نادرة للزعيم عادل إمام بالسودان.. وكيف أثارت عبارة عفوية نظام نميري؟!