الفن و المشاهير، بالفيديو أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها وسط الأصدقاء،إحتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلادها وسط اجواء من الفرح بين الاصدقاء .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو - أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها وسط الأصدقاء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو - أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها وسط الأصدقاء

إحتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلادها وسط اجواء من الفرح بين الاصدقاء وشاركت بمقطع فيديو على صفحتها لقطات من هذا الاحتفال.

علقت بوشوشة على الفيديو كاتبة: "أفضل شيء في الحياة هو أن تكون محاطًا بأشخاص يحبونك أشكركم جميعًا وخاصة فانزاتي على جعل يومي المميز لا يُنسى".وظهرت بوشوشة في احدى اللقطات محاطة بزوجها وبلقطات اخرى وهي ترقص مع صديقاتها، كما امكن رؤية قالب الحلوى من عدة طبقات الذي تزين بصور مختلفة لبوشوشة مع ديكور احتفالي في المكان الذي اقامت به هذا الحفل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو - أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها وسط الأصدقاء وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الليلة.. حفل "ليلة وردة" لنانسي وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحيي النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة مساء اليوم الخميس، حفلا غنائيا بعنوان "ليلة وردة" بالتزامن مع ذكرى ميلادها الـ85، ويذاع مباشرة على فضائية "MBC مصر".

ويأتي الحفل ضمن حفلات موسم جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن المنتظر أن تقدم كل من نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة خلال الحفل مجموعة مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة.

ويقام الحفل في مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل، بالتزامن مع ذكرى ميلادها الـ85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة، طوال حياتها، في رحلة تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبد الوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • «عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • بالفيديو.. الكنيدري: المهرجان ليال موضوعاتية لتقديم عروض حول الفن الصيني-المغربي
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • 100 عام على مشوراها الفني.. المتحف القومي للحضارة يحتفل بـ أم كلثوم
  • الليلة.. حفل "ليلة وردة" لنانسي وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة
  • «سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»
  • وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين